البديوي يشيد بنتائج فريق الدراجات المائية

نشر في 11-07-2018
آخر تحديث 11-07-2018 | 00:00
No Image Caption
فاز فريق الدراجات المائية بأربع ميداليات في بطولة الاتحاد الأوروبي للدراجات المائية، التي أقيمت في بلجيكا من 4 حتى 8 يوليو الجاري.

وقال سفير الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي جاسم البديوي، لدى لقائه الفريق، إن السفارة على استعداد لتقديم كل الخدمات والتسهيلات لمختلف الوفود الكويتية التي تزور بلجيكا.

وهنأ البديوي أعضاء الفريق على الفوز بالميداليات الأربع، وهي ذهبية واحدة وفضية وبرونزيتان، مضيفا أن الفريق الكويتي كان أكبر الفائزين بالميداليات في البطولة التي نظمها الاتحاد البلجيكي للعبة جنوب غربي بلجيكا.

واضاف: "نحن حريصون على تعزيز علاقات الكويت مع بلجيكا في مختلف المجالات"، معتبرا أن الرياضة مجال خصب للثقافات أن تلتقي، وللشباب أن يتبادلوا الآراء والأفكار بطريقة حضارية.

من جانبه، ذكر المتسابق عبدالرحمن العمر، في تصريح، انه فاز بميدالية ذهبية في فئة "رون.اباوت"، مؤكدا أن المنافسة في هذه الفئة كانت قوية، وهي أول مشاركة له في هذا الفئة.

من جهته، أفاد المتسابق سالم المطوع، في تصريح، بأنه فاز بالميدالية الفضية في فئة الصنف "الواقف المحدود"، والميدالية البرونزية في الفئة نفسها، معربا عن اعتزازه بهذا الفوز.

وفاز المتسابق محمد إبراهيم بالميدالية الفضية في فئة "برو"، وقال عنها إنها "أكبر وأصعب فئة في البطولات".

وشاركت 31 دولة، بينها دول من مجلس التعاون الخليجي، في البطولة التي اختتمت أمس بمشاركة 299 متسابقا في رياضة الدراجات المائية.

back to top