اجتماع مصيري للحكومة مع وفد «الأولمبية الدولية» اليوم

نشر في 11-07-2018
آخر تحديث 11-07-2018 | 00:11
No Image Caption
وسط حالة من الترقب والحذر والتفاؤل، تعقد الحكومة اليوم ممثلة بالهيئة العامة للرياضة واللجنة الوزارية المكلفة بملف الأزمة الرياضية المشكلة من وزراء الإعلام والشباب، والتجارة والصناعة، والعدل، اجتماعين مع وفد اللجنة الأولمبية الدولية برئاسة نائب مديرها العام مدير العلاقات مع اللجان الأهلية بيرو ميرو، والذي يزور الكويت لبحث هذه الأزمة.

وثمة احتمال أن يعقد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك اجتماعين مماثلين مع الوفد الدولي.

اقرأ أيضا

ويعول الشارع الرياضي كثيراً على رفع اسم الكويت من الحظر الذي فرضته الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا)، وموافقة الحكومة على إنشاء لجنة لفض المنازعات الرياضية بشكل مستقل، ووجود الكويتي حسين فرمن ضمن وفد اللجنة الدولية، لعودة الرياضة الكويتية إلى الساحة الدولية.

وهناك توجه برفع تعليق النشاط الرياضي على المستوى الخارجي، مع تشكيل لجنة تسوية تتمثل مهمتها في الاطلاع على النظام الأساسي للهيئات الرياضية الكويتية، والإشراف على الانتخابات المقبلة للأندية والاتحادات الرياضية، وذلك إذا سارت الأمور في مسارها الصحيح خلال الاجتماعات التي ستُعقَد اليوم.

back to top