كورتوا وهازارد ينتقدان طريقة لعب فرنسا

نشر في 12-07-2018
آخر تحديث 12-07-2018 | 00:00
No Image Caption
عبّر إيدن هازارد نجم المنتخب البلجيكي لكرة القدم وزميله حارس المرمى تيبو كورتوا عن غضبهما واستيائهما الشديد من أسلوب لعب المنتخب الفرنسي خلال مباراة الفريقين بالمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وصرح كورتوا لصحيفة "هيت نيوزبلاد" البلجيكية بأن "المنتخب الفرنسي لعب كرة قدم مضادة... لم أر المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بعيداً جداً عن مرمى فريقه".

وقال: "من حقهم اللعب بهذه الطريقة، لأنهم يعلمون أننا نواجه صعوبة في التعامل مع هذه الطريقة. لكن هذا الأداء ليس ممتعاً. هذا الفريق لم يكن أفضل منا... المنتخب الفرنسي دافع جيداً. كان هذا هو كل شيء. التفاصيل حسمت المباراة. فعلياً، كنت أفضل عبور البرازيل بدلاً من فرنسا".

واتفق هازارد مع زميله في صفوف تشيلسي الإنكليزي والمنتخب البلجيكي. وقال: "أفضل الخسارة مع هذا الفريق البلجيكي على الفوز مع هذا الفريق الفرنسي".

وتعرض هازارد للعرقلة بجوار منطقة الجزاء مباشرة ولكن الحكم الأوروغوياني أندريس كونيا، الذي أدار اللقاء، لم يحتسب الخطأ مما أثار حفيظة وغضب لاعبي المنتخب البلجيكي قبل نهاية المباراة بقليل.

وقال كورتوا: "كونيا لم يقدم أداء جيداً في إدارة المباراة. أهدر لاعبو فرنسا الكثير من الوقت. والحكم لم يطلق صفارته أيضاً عند إعاقة إيدن (هازارد) ".

back to top