فليطح: الاجتماع مع وفد اللجنة الأولمبية الدولية إيجابي

ارتياح في الوفد بعد مقابلة الغانم

نشر في 12-07-2018
آخر تحديث 12-07-2018 | 00:05
وفد اللجنة الأولمبية الدولية في مقر هيئة الرياضة
وفد اللجنة الأولمبية الدولية في مقر هيئة الرياضة
وصف د. حمود فليطح اجتماع الهيئة العامة للرياضة مع وفد اللجنة الأولمبية الدولية، أمس، بمقر الهيئة بالإيجابي.
أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، أمس، أن اجتماع المسؤولين بالرياضة الكويتية مع وفد اللجنة الأولمبية الدولية لبحث رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية حقق نتائج إيجابية.

وقال فليطح في بيان

لـ "كونا" انه تم الاتفاق في الاجتماع على العمل وبذل الجهود في الفترة المقبلة لمصلحة الحركة الأولمبية الكويتية، معربا عن تقديره وشكره لحضور ممثلي اللجنة الأولمبية الدولية ولمساعيهم النبيلة.

من جهته، قال نائب رئيس المدير العام، مسؤول العلاقات الدولية في "الأولمبية الدولية"، بيرو ميرو، بحسب البيان: "اننا نتطلع في هذا الاجتماع إلى استمرار التعاون المشترك من أجل مصلحة الحركة الأولمبية"، معربا عن تقديره للجهود الرياضية الكويتية في هذا الإطار.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة تلقت كتابا من اللجنة الأولمبية الدولية الشهر الماضي تبدي فيه رغبتها بالحضور إلى الكويت لاستكمال مناقشة الحلول النهائية لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

الغانم استقبل الوفد

من جانبه، استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه، أمس، وفد اللجنة الاولمبية الدولية، وضم الوفد - إضافة الى ميرو - كلا من رئيس العلاقات المؤسسية والحكومية في اللجنة الأولمبية واللجان الأولمبية الوطنية، جيرومي بوافي، ومدير الإدارة والمشاريع في منظمة الاتحادات الدولية للألعاب الصيفية جيمس كار، ونائب الرئيس الفخري الدائم للمجلس الأولمبي الآسيوي جيزهونغ، ورئيس الألعاب الآسيوية في المجلس الأولمبي الآسيوي حيدر فرمان.

حضر اللقاء النواب الحميدي السبيعي، ود. خليل أبل، وأحمد الفضل، إضافة إلى فليطح.

وعلمت "الجريدة"، أن ارتياحا كبيرا ساد الوفد بعد مقابلة الغانم، لا سيما في ظل الأجواء الإيجابية بضرورة إيجاد حل للأزمة الرياضية بشكل نهائي، وسيكون لهذا الارتياح مردود إيجابي.

ويبدو أن رفع تعليق النشاط الرياضي بات مسألة وقت، حيث من المتوقع أن تتبلور العديد من الأمور الإيجابية عقب أسبوعين من تاريخ الاجتماع.

واختتم الوفد الدولي اجتماعاته بلقاء اللجنة الوزارية المكلفة بالملف الرياضي.

back to top