هاري كين: خرجنا مرفوعي الرأس

نشر في 13-07-2018
آخر تحديث 13-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أعرب هاري كين، قائد منتخب إنكلترا لكرة القدم، عن أسفه لإخفاق منتخب بلاده في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم، إثر خسارته 1-2 أمام كرواتيا، بعد الوقت الإضافي، في الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الأول.

وقال كين، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، «إنه أمر صعب، لعبنا بجد والجمهور كان رائعا، وأعتقد أن المباراة كانت متكافئة وصعبة»، مضيفا: «كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، لكنه شيء مؤلم وسنشعر بمرارته وقتا طويلا».

وأوضح هداف النسخة الحالية لكأس العالم برصيد ستة أهداف، قائلا: «رغم الخسارة، يجب أن نرفع رأسنا ونتعلم من تلك الخسارة»، متابعا: «أهدرنا عدة فرص لتعزيز تقدمنا في الشوط الأول. تراجعنا كثيرا ولم نضغط على المستحوذ على الكرة بشكل جيد».

وأردف: «أعتقد أنه لا ينبغي أن تشهد مثل تلك اللقاءات أي هامش للخطأ»، مشيرا الى ان «المنتخب الكرواتي يستحق الفوز... لعبوا مباراة جيدة جدا وجعلوا الأمور صعبة للغاية علينا».

وأهدر منتخب إنكلترا، الذي بلغ المربع الذهبي للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 29 عاما، فرصة التأهل للمباراة النهائية واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ تتويجه بلقبه الوحيد عام 1966، حيث تقدم بهدف مبكر أحرزه كيران تريبيير من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، قبل أن تهتز شباكه بهدفين حملا توقيع إيفان بيريسيتش وماريو ماندزوكيتش.

back to top