قدامى لاعبي «الأسود الثلاثة» يشيدون بالمنتخب

نشر في 13-07-2018
آخر تحديث 13-07-2018 | 00:00
آلان شيرر
آلان شيرر
أشاد اللاعبان الإنكليزيان السابقان، غاري لينكر والان شيرر، بالأداء الكبير لمنتخب بلادهما في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا رغم سقوطه الأربعاء 1-2 أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي.

وقال شيرر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «التوقعات كانت كبيرة جداً، قامت إنكلترا بعمل جيد، وأيضا غاريث ساوثغيت، لقد تألقا ومنحانا متعة كبيرة، لقد وجدوا النهج السليم وأعطونا الأمل».

من جانبه، قال لينكر، أحد أساطير الكرة الإنكليزية: «أشعر بالصدمة ولكن هذا الفريق الشاب قدم كل شيء، إنها خطوة كبيرة للأمام، ويمكنها أن تقودنا لشيء أفضل في المستقبل، يحق لهم أن يبقوا رؤوسهم مرفوعة، لقد جعلوا بلادنا تشعر بالفخر، تهانينا لكرواتيا».

وفي نفس السياق، تحدث بعض المسؤولين والشخصيات العامة في إنكلترا عن المباراة، حيث قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إنها تشعر بالفخر بما قدمه المنتخب الذي نجح في الوصول إلى الدور قبل النهائي للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما. وأضافت ماي: «كانت رحلة رائعة ملأت البلاد بالفخر، سنرفع العلم يوم السبت»، في إشارة لمباراة إنكلترا أمام بلجيكا غداً السبت لتحديد هوية صاحب المركز الثالث في المونديال.

من جانبه، قال الأمير ويليام، دوق كامبريدج: «أعرف أنهم يشعرون بإحباط كبير، ولكنني فخور جداً بهذا الفريق، ويجب عليكم أن تكونوا كذلك أيضا». وأضاف: «لقد قدموا بطولة مذهلة، لقد كتبوا التاريخ ومنحوا الجماهير شيئا ليؤمنوا به، نعرف أن هذا الفريق الإنكليزي سيحقق المزيد من الأشياء».

back to top