بيغ: «مهمة مستحيلة» يتجاوز التوقعات في أفلام الحركة

نشر في 14-07-2018
آخر تحديث 14-07-2018 | 00:02
لقطة من فيلم «مهمة مستحيلة»
لقطة من فيلم «مهمة مستحيلة»
يعود النجم توم كروز هذا الشهر في أحدث أفلام سلسلة "ميشن إمبوسيبل"، أي "مهمة مستحيلة"، للقفز بالمظلات، في حين يقول الممثل سايمون بيغ، الذي يشاركه البطولة، إن الفيلم "يتجاوز التوقعات" بالنسبة لأفلام الحركة.

ويقوم كروز، المشهور بتنفيذ حركاته المثيرة بنفسه، في الفيلم الجديد (ميشن إمبوسيبل - فول أوت) بالقفز من طائرة نقل عسكرية من ارتفاع 25 ألف قدم، ويقود طائرة هليكوبتر بين وديان وجبال، ويقود دراجة نارية دون خوذة في الاتجاه المعاكس لحركة المرور حول قوس النصر في باريس.

وقال بيغ إن الفيلم "يتجاوز التوقعات تماما. إنه شكل جنوني للتطور".

ويعود بيغ في الفيلم الجديد لدور البطل المساعد للجاسوس إيثان هانت، الذي يجسِّد شخصيته كروز، رغم أن بيغ يقول إنه لن يتبادل الأدوار مع نجم هوليوود، الذي حقق فيلمه الأخير في سلسلة "ميشن إمبوسيبل" عام 2015 أرباحا عالمية بلغت 682 مليون دولار.

وقال بيغ قبيل العرض الأول للفيلم في باريس، أمس الأول: "سعيد لكوني الشخص الذي يشغل جهاز الكمبيوتر على الأرض. أنا جزء من الأحداث، لكنني غير مضطر للمخاطرة بحياتي مثلما يفعل توم كروز".

وروى النجم السينمائي الأميركي توم كروز المشقات التي واجهت تصوير أحدث أفلامه (ميشن إيمباسيبل - فال أوت)، متطرقا إلى مواصلته أداء مشاهده رغم إصابته في الكاحل بدافع من حس "المسؤولية" لديه. وسيبدأ العرض العالمي للفيلم الجديد بدور السينما في 25 الجاري.

back to top