وفد الأبيض يغادر إلى معسكره في هولندا

التعاقد مع محترف خامس و5 مباريات ودية استعداداً للإسماعيلي

نشر في 14-07-2018
آخر تحديث 14-07-2018 | 00:06
جانب من تدريب سابق للأبيض
جانب من تدريب سابق للأبيض
يتوجه وفد الكويت إلى هولندا في الساعة الواحدة والنصف فجر اليوم، للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى آخر الشهر الجاري، استعداداً للقاء الإسماعيلي في البطولة العربية، وكذلك للموسم المقبل.
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت في الواحدة والنصف من فجر اليوم متوجها إلى مدينة أيند هوفن الهولندية، للدخول في معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى 31 من الشهر الجاري، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي المصري في إياب الدور الأول للبطولة العربية، والمقرر لها 12 أغسطس المقبل، وكذلك استعدادا للموسم الجديد الذي يخوض فيه الأبيض 5 بطولات محلية، والملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ويتكون وفد الأبيض من نائب رئيس الكرة بالنادي عادل عقلة (رئيسا للوفد)، ومحمد الهاجري (مديرا)، وأحمد الصبيح (إداريا)، وعمر الزامل (منسقا إعلاميا)، والفرنسي هوبير فيلود (مدربا)، والتونسي كريم بن الشاذلي (مدربا مساعدا)، والفرنسيين الكسندر واكسابير (مدربين للياقة والحراس)، إلى جانب الجهاز الطبي وعمال التجهيزات.

وتضم قائمة المعسكر 25 لاعبا هم: حميد القلاف، ومصعب الكندري، وعبدالرحمن الحسينان، وفواز الفضلي (حراس)، وحسين حاكم، وفهد حمود، وفهد صباح، وسامي الصانع، والبحريني وليد الحيان، ومعاذ الظفيري، وفهد الهاجري ومشاري غنام (دفاع)، وعبدالله البريكي، ويوسف الخبيزي، والغاني محمد فتاوي، وحسين ناصر الحربي، وشاهين الخميس، والتونسي حمزة الأحمر، وفيصل زايد، وطلال جازع، شريدة شريدة، وراضي جمال (وسط)، والإيفواري جمعة سعيد، ويعقوب الطراروة، وعثمان الفيلكاوي (هجوم).

الزامل: ضم اللاعبين المتميزين للمعسكر

وأكد المنسق الإعلامي للكويت عمر الزامل، أن الفريق سيخوض خلال المعسكر أربع مباريات ودية، حيث يلتقي مع فرق بورصاسبور التركي، ثم التعاون السعودي، والشارقة الإماراتي، في حين سيتم تحديد الطرف الثاني للقاء الرابع في المعسكر، مضيفا أن الوفد سيتوجه في الأول من أغسطس إلى العاصمة المصرية القاهرة للدخول هناك في معسكر آخر يتخلله مباراة واحدة، على أن يغادر في الثامن منه إلى مدينة الإسماعيلية التي سيظل فيها حتى موعد اللقاء.

وأشار الزامل إلى أن المحترف الخامس الذي سيتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة على الأكثر سينضم إلى الوفد في المعسكر الهولندي، مبينا أن جهاز الكرة يتبع منذ ثلاثة مواسم سياسة ضم اللاعبين المتميزين في المراحل السنية، ومنهم مشاري غنام، وعثمان الفيلكاوي إلى المعسكرات الخارجية، من أجل إعدادهم وصقل خبراتهم حتى في حال عدم الاستعانة بهم في المباريات المقبلة.

واختتم الزامل تصريحه معربا عن أمنيته أن يحالف التوفيق الفريق في تحقيق الأهداف المرجوة، وحصد الألقاب تباعا على غرار العامين الماضيين، مشيدا في الوقت ذاته بمستوى فريق الإسماعيلي المصري.

back to top