أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، انتهاء أزمة طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق، بعد التوقيع على عقود التجديد لمدة 3 سنوات مقابل 7 ملايين و700 ألف جنيه في الموسم الأول، على أن يزيد المقابل المادي في المواسم التالية، بخلاف الترضية من الإعلانات.

جاء انتهاء أزمة طارق حامد، بعد الصفقة التي عقدها مرتضى منصور مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بالحصول على خدمات الثنائي أحمد الشناوي حارس الزمالك لنادي بيراميدز واستعارة مصطفى فتحي، مع المساعدة في صفقة انتقال التونسي فرجاني ساسي إلى "القلعة البيضاء".

Ad

وقال منصور إنه تم بيع الشناوي حارس مرمى الفريق لنادي بيراميدز، بـ3 ملايين دولار، مضيفا أن إعارة مصطفى فتحي لمدة موسم مقابل 9 ملايين جنيه.

وأكد مرتضى أن محمود عبدالمنعم "كهربا" مستمر مع الزمالك في الموسم الجديد، ولا توجد نية لبيعه أو إعارته، بناءً على رغبة السويسري غروس المدير الفني للفريق.

على جانب آخر، قرر مسؤولو الزمالك وضع محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، في قائمة الانتظار بالموسم المقبل، حال عدم تلقي عروض رسمية قوية لرحيل اللاعب في الصيف الجاري.

وينتظر مجلس الزمالك وصول عروض رسمية لشيكابالا خلال الأيام المقبلة، من أجل التفاوض بشأنها وبيعه.

كان الزمالك قام بقيد شيكابالا في القائمة الأولى للموسم المقبل، لكن حال عدم تلقي اللاعب أي عروض جيدة للرحيل فإنه سيتم نقل اسمه لقائمة الانتظار، وهو ما يعني عدم قدرته على المشاركة في المباريات طوال الموسم، مع تقاضي كل مستحقاته المالية بشكل طبيعي.