القادسية يعلن برنامج استعداداته لمواجهة الزمالك

نشر في 15-07-2018
آخر تحديث 15-07-2018 | 00:00
جانب من تدريبات الأصفر بوجود يوسف ناصر... وفي الإطار الحقان مستقبلاً رونالد
جانب من تدريبات الأصفر بوجود يوسف ناصر... وفي الإطار الحقان مستقبلاً رونالد
وصل إلى البلاد، أمس، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكاميروني رونالد، للمشاركة في التدريبات الحالية التي تأتي ضمن الاستعدادات للمواجهة المرتقبة مع الزمالك المصري 11 أغسطس المقبل، في إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية.

وكان من المقرر أن يلتحق اللاعب بالتدريب الذي أجراه الأصفر، مساء أمس، على أحد الملاعب الفرعية بالنادي.

وتعاقد القادسية مع رونالد عقب انتهاء الموسم الماضي مباشرة، بناء على رؤية لجنة الكرة بالنادي، بعد تألقه اللافت للنظر مع الجهراء الذي انضم إليه في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويعول الجهاز الفني للقادسية، بقيادة المدرب الروماني مارين، كثيرا على رونالد من أجل قيادة هجوم الفريق الموسم المقبل، الذي سيخوض فيه الفريق بطولتي العرب وكأس الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى البطولات المحلية الخمس (كأس سمو الأمير، كأس سمو ولي العهد، الدوري الممتاز، كأس السوبر، كأس الاتحاد التنشيطية).

ومن جهة أخرى، استقر الأمر داخل الجهاز الفني على برنامج إعداد الفريق لمواجهة الزمالك، إذ قرر مغادرة الوفد إلى تركيا يوم 21 من الشهر الجاري لدخول معسكر تدريبي في مدينة أزميت يستمر حتى السابع من أغسطس المقبل، على أن يحدد الجهاز عدد ومواعيد المبارايات التجريبية التي سيخوضها هناك.

وسيتوجه الوفد من مدينة أزميت إلى الإسكندرية مباشرة، للدخول هناك في معسكر يستمر حتى موعد مباراته مع الزمالك، والتي ستقام على استاد برج العرب بحضور الجماهير الكويتية والمصرية وفقا للوائح البطولة.

وعقب 48 ساعة من موعد المباراة، سيعود القادسية إلى البلاد، حيث يدشن في اليوم التالي استعداداته لمواجهة السوبر التي سيلتقي فيها مع الكويت على استاد جابر الأحمد الدولي.

back to top