سلة الصليبيخات تجدد لبرجس

نشر في 15-07-2018
آخر تحديث 15-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أنهت إدارة نادي الصليبيخات إجراءات تجديد العقد مع المدرب الوطني فهد برجس، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، استعدادا للموسم المقبل.

يُذكر أن برجس كان لاعبا في صفوف الصليبيخات، وأسندت له مهمة التدريب في الموسم الماضي، ولم يحقق أي نتائج إيجابية تؤهله للصعود إلى منصات التتويج، لكنه نجح في تغيير الفريق كلياً بالموسم الماضي، وظهر من خلال خوضه المباريات بأداء مختلف عن المواسم الماضية، إلى جانب تألق الفريق في المنافسة على التأهل للدوري الممتاز حتى آخر جولة، إضافة إلى منافسته على التأهل عن دوري المجموعات في بطولات الدرع والكأس، حتى إنه خسر تأهله للدور نصف النهائي لبطولة الدرع بفارق نقاط التسجيل في المباريات، بعد تعادله مع العربي والتضامن.

وناقش برجس مع إدارة الصليبيخات إمكانية إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق، إلى جانب تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويعكف مدير اللعبة في الصليبيخات حالياً محمد الصليلي على تشكيل الجهازين الإداري والفني لجميع الفرق، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من ذلك الأسبوع المقبل.

وعلمت "الجريدة" أن الصليبيخات لم يحدد موقفه حتى الآن من التصويت على عودة اللاعب الأجنبي الذي سيطرح على طاولة الجمعية العمومية المقبلة، إذ ينتظر التنسيق مع الأندية لاتخاذ هذه القرارات.

back to top