السبيعي والصراف إلى سلة الجهراء

نشر في 16-07-2018
آخر تحديث 16-07-2018 | 00:00
فهاد السبيعي - عبدالله الصراف
فهاد السبيعي - عبدالله الصراف
أنهى مجلس إدارة نادي الجهراء إجراءات التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية فهاد السبيعي، مدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما وافقت إدارة نادي القادسية أيضاً على تجديد إعارة عبدالله الصراف مدة موسم آخر.

وأرسلت ادارة القادسية كتاب الموافقة إلى الجهراء على انتقال اللاعبين إلى صفوف أبناء القصر الأحمر

وبذلك يكون الجهراء أتم صفقته الرابعة، استعداداً للموسم المقبل بالتعاقد مع الصراف والسبيعي، بعد ان تعاقدت إدارة النادي في وقت سابق مع لاعب النصر يوسف عقاب، واللاعب محمد السيسي كانتقال حر.

ويعتبر اللاعبان إضافة قوية لفريق الجهراء، خصوصاً بعد فوزه في الموسم الماضي ببطولة الدرع، بعد غياب استمر 20 عاماً عن البطولات.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع المدرب الصربي زوران كريكوفيتش، لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب الليتواني لوكاس، الذي بالغ كثيراً في مطالباته المالية من اجل تجديد عقده، في إطار الاستعداد للموسم المقبل. وسيصل كريكوفيتش إلى البلاد في أغسطس المقبل لتسلم مهمته في قيادة الفريق، إذ من المتوقع أن يدشن الجهراء تدريباته في منتصف أغسطس المقبل.

وتدرس إدارة النادي إقامة معسكر تدريبي للفريق قبل انطلاق الموسم المقبل في اكتوبر، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

إلى جانب ذلك، يخضع لاعب الفريق فيصل ضاري لعلاج تأهيلي بعد إصابته في الرباط الصليبي وإجرائه عملية جراحية، حيث من المتوقع أن يدخل اللاعب التدريبات الرسمية للفريق في سبتمبر أو أكتوبر بعد إنهائه البرنامج التأهيلي.

back to top