نصار مدرباً لفريق «كرة برقان» خلفاً لدهيليس

يجتمع مع اللاعبين غداً لتحديد موعد انطلاق التدريبات

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:00
وليد نصار
وليد نصار
استقر الأمر داخل نادي برقان على إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مدرب كاظمة والمنتخب الوطني السابق وليد نصار، لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2018-2019، حيث وقع نصار على عقد لمدة عام قابل للتجديد مساء أمس الأول، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي هملان الهملان.

ويخلف نصار محمد دهيليس، الذي تقدم باعتذار إلى مجلس الإدارة عن عدم الاستمرار في مهمته، بسبب إجراء تغييرات في الجهاز الإداري للفريق، حيث تم استبعاد محمد العسكر وطالب العتيبي، اللذين لعبا دورا مهما الموسم الماضي في تذليل العقبات التي كانت تواجه المدرب!

نصار: قيادة الفريق تحد جديد

وتوجه وليد نصار بالشكر إلى مجلس إدارة برقان لوضع الثقة كاملة فيه، بقيادة الفريق في الموسم المقبل، من أجل تحقيق حلم التأهل للممتاز، مضيفا أن قيادة الفريق بمنزلة تحد جديد في حياته التدريبية لم يتردد في قبولها، خصوصا أن هناك تطلعات لتحقيق نتائج إيجابية.

ولفت إلى أنه سيضع النقاط فوق الحروف فيما يخص الصفقات التي سيتم إبرامها لتدعيم صفوف برقان، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع مجلس الإدارة وجهاز الكرة، مبينا أن المجلس والجهاز أكدا دعمهما للفريق بتوفير جميع متطلبات الجهاز الفني، وهو أمر أكثر من رائع يحسب لهما.

وأوضح أن التأهل للدوري الممتاز لن يكون سهلا كما يتخيل البعض، لأن دوري الدرجة الأولى سيشهد مشاركة 5 أندية فقط، موضحا أن كرة القدم ليس بها شيء صعب وآخر سهل، فهي تعطي لمن يبذل الجهد والعرق، ولمن لا يعترف بالمستحيل، والدليل كأس العالم 2018.

وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعا مع اللاعبين غدا، وعلى أثره سيتم تحديد موعد انطلاق التدريبات، بعد الوقوف على بعض الأمور الخاصة بهم.

back to top