أتلتيكو يبدأ أسبوعاً «قاسياً» من التدريبات

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:00
سيميوني
سيميوني
بدأ فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أسبوعا "قاسيا" من التدريبات، للاستعداد للموسم الجديد بحصة تدريبية صباحية أمس في مدينته الرياضية في الساعة 08:00 ت.م. حيث أجرى اللاعبون أولا تدريبات داخل الصالة الرياضية، ومن ثم نزلوا إلى أرضية الملعب لأداء تدريبات الركض.

ويعتمد الأتلتي، الذي بدأ تدريباته الأربعاء الماضي، حاليا على عشرة لاعبين من صفوف الفريق الأول، لذلك استعان المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بلاعبين من صفوف الناشئين لاستكمال التدريبات، واستأنف الفريق مرانه بحصة تدريبية مسائية.

وطوال هذا الأسبوع وضع المدرب تدريبات مكثفة للاعبين حتى موعد سفر بعثة الفريق في 23 من الشهر الجاري إلى سنغافورة لمواجهة فريق آرسنال الإنكليزي في أولى مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، ليخوض ثاني مبارياته بالمسابقة الودية في 30 من نفس الشهر أمام باريس سان جرمان الفرنسي.

وعلى جانب آخر، أصدر النادي المدريدي بيانا رسميا هنأ فيه لاعبي الفريق أنطوان غريزمان، ولوكاس هرنانديز، وتوماس ليمار لتتويجهم بلقب كأس العالم روسيا 2018 مع المنتخب الفرنسي على حساب منتخب كرواتيا (4-2)، مشيدا أيضًا بالأداء الرائع للاعبه شيمي فرساليكو، الذي قدمه مع منتخب كرواتيا.

back to top