عقد رئيس اتحاد الاسكواش عادل الغريب اجتماعا مع رئيس الاتحادين العربي والمصري للاسكواش عاصم خليفة في القاهرة أمس الأول، في حضور الامين العام للاتحاد العربي المستشار أحمد مدين.

وكان الاتحاد العربي متمثلا برئيسه قد دعا الغريب لعقد اجتماع ثنائي لبحث ودعم مشاركات منتخبات الكويت في البطولات العربية المقبلة، وبحث العلاقات الدولية والتنسيق مستقبلا حول مستقبل اللعبة على المستوى العربي والتواصل بشكل مستمر لنقل كل ما هو جديد.

Ad

وأكد الغريب أن الاجتماع أثمر عن عدة نقاط ايجابية سيتم نقلها الى اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي ووضعها على طاولة النقاش والمباحثات لرسم خطة واضحة للمشاركات العربية المقبلة، الى جانب نقل النقاط الرئيسية الى الهيئة العامة للرياضة للاستئناس برأيها، لأنها الداعم المادي للعبة والمنتخبات الوطنية.

وأثنى الغريب على الاتحاد العربي لحفاوة الاستقبال، وشكر رئيس الاتحاد عاصم خليفة على تعاونه المثمر ومد يد العون للاتحاد الكويتي، مشيرا إلى ان هذا ليس بغريب على ابناء مصر، كما شكر الامين العام للاتحاد العربي المستشار احمد مدين لتواصله وتقريبه لوجهات النظر خلال الاجتماع.

وأوضح الغريب ان المنتخبات الوطنية مستمرة في تنفيذ البرامج التدريبية من خلال الخطة الموضوعة من الجهاز الفني في الاتحاد لتجهيز اللاعبين للمشاركات الخارجية متى ما سمح للكويت بالمشاركات الرسمية.