تعود بعثة فريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان غروس إلى القاهرة اليوم، بعد ختام معسكر ألمانيا، وقضاء الفريق قرابة 10 أيام هناك، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية عقب العودة إلى القاهرة، على أن ينتظم في التدريبات يوم السبت المقبل، استعداداً لمواجهة بتروجيت يوم 31 الجاري، في الأسبوع الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

Ad

واتفق الجهاز الإداري بالزمالك على خوص مباراتين وديتين أمام الجونة والإنتاج الحربي يومي 22 و24 يوليو.

ويحسم غروس بعد العودة إلى القاهرة تشكيل الزمالك الأساسي، والخطة النهائية التي سيخوض بها أولى مبارياته الرسمية مع الفريق الأبيض، بعد حرصه على إجراء العديد من التعديلات في الفترة الماضية، حول طريقة اللعب، والواجبات الخاصة بكل لاعب داخل الملعب.

وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، إن "معسكر الفريق في ألمانيا أتى بثماره وفقاً لتأكيدات غروس، الذي أكد أنه تعرف على اللاعبين بالشكل المناسب".

وأضاف يوسف أن الجميع داخل الزمالك يشعر أن شكل الفريق في الموسم الجديد سيكون مختلف جذرياً عن الموسم الماضي، مؤكداً أن مجلس الإدارة يوفر كل الإمكانات للجهاز الفني، من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات.

وأشار إلى أن غروس سيحسم ملف قائمة الفريق النهائية عقب العودة إلى القاهرة بعد تحديد أسماء اللاعبين الراحلين، مضيفاً أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الجديد، سينضم للفريق خلال ساعات.

على جانب آخر، أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه سيعقد مؤتمرا صحافيا بعد غد، للكشف عن مفاجأة كبرى تخص النادي.