«فورسيزونز» سنغافورة يكمل عملية تجديد شاملة للغرف

نشر في 20-07-2018
آخر تحديث 20-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أكمل فندق فورسيزونز سنغافورة مؤخرا عملية تجديد شاملة لغرف الضيوف، ليقدم بذلك ملاذا مثاليا للمسافرين الذين يسعون إلى استكشاف سحر «مدينة الأسد» هذا الصيف.

وتشتهر سنغافورة بطابعها العصري وتنوعها الثقافي الغني بكونها واحدة من أفضل الوجهات في جنوب شرق آسيا، والتي تعد جميع أفراد العائلة بعطلة لا تنسى.

ومن وحي حدائق سنغافورة النباتية المجاورة، تتميز التصاميم الداخلية العصرية للغرف التي تم تجديدها حديثاً بألوان الطبيعة، حيث تكتسي باللون الأزرق الهادئ واللمسات الخضراء التي تحاكي في نقائها زرقة المياه الصافية وخضرة أوراق اللوتس الاستوائية في بحيرة البجع في الحديقة. وتتميز جميع الغرف بجداريات من خزف البيراناكان التقليدي، مما يضفي لمسة فنية ويستحضر روح التراث الغني متعدد الثقافات في سنغافورة.

وتلبية لاحتياجات الضيوف الذين يحتاجون إلى غرفة أكثر اتساعاً وذات طابع منزلي، توفر أجنحة فورسيزونز التنفيذية ميزة إضافية لمناطق منفصلة للمعيشة والنوم، الأمر الذي يمنح المزيد من الخصوصية، لاسيما في ظل وجود حمام واسع يحاكي السبا. وتطغى على الأجنحة لمسات الرقي وأجواء الهدوء مع الأسقف المرتفعة والنوافذ الكبيرة ومنطقة المعيشة الخاصة، ما يجعل منها الخيار الأمثل للعائلات.

back to top