البلدية: تحرير 349 مخالفة ورفع 170 سيارة بالفروانية

الخرينج: مصادرة حمولة 112م3 من الخضروات والمواد التموينية

نشر في 20-07-2018
آخر تحديث 20-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أوضح مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج، أن الإدارة وضعت خطة عمل ميدانية مكثفة تهدف إلى الحد من ظاهرة استغلال الساحات وإشغال الطريق، قبل الحصول على ترخيص من البلدية، لاسيما أن المخالفين تمادوا في هذا الأمر.

وأكد الخرينج، في تصريح صحافي أمس، أن حملة "#تواصل _معنا" التى أطلقتها البلدية الهدف منها إرسال رسالة طمأنة للجميع بأن مفتشيها بالمرصاد للمخالفين، لردعهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، موضحا أن الحملة التى نفذها مفتشو مراقبة النظافة العامة ومراقبة إشغالات الطرق لمدة أسبوع بمثابة أكبر دليل بأن مفتشي الاجهزة الرقابية يطبقون القوانين واللوائح بكل حزم، إلى جانب الحد من الظواهر السلبية التي باتت تؤرق الجميع.

المدة القانونية

وأضاف أن مفتشي الادارة قاموا بتحرير 349 مخالفة نظافة عامة واستغلال مساحة، وبائع متجول، لافتاً إلى رفع 170 سيارة مهملة وإرسالها لموقع حجز البلدية، فضلا عن وضع 560 ملصقا على السيارات المهملة، تمهيداً لرفعها بمجرد انتهاء المدة القانونية للملصقات.

وأشار إلى رفع حمولة 53450م3 من المخلفات والانقاض، إلى جانب رفع حمولة 112م3 من الخضار والفواكه والمواد التموينية من الاسواق العشوائية، مبينا أنه تم تبديل 2175 حاوية جديدة إلى جانب غسل 19350 حاوية، بالاضافة إلى غسل ساحات دور العبادة والشوارع الرئيسية والداخلية للمناطق.

وناشد الخرينج أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات المرخصة لهم وعدم استغلال أي ساحة دون ترخيص، تجنباً للمساءلة القانونية، لافتاً إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

back to top