الأهلي يرفض رحيل أجاي إلى الدوري التركي

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:00
أجاي
أجاي
أغلق الأهلي باب الرحيل أمام أجاي، بعد رفض بيعه لقاسم باشا التركي، في حين تمسك باكا بعدم اللعب داخل الدوري المصري، عقب قرار الاستغناء عنه على سبيل الإعارة.
رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فكرة الاستغناء عن جهود النيجيري جونيور أجاي صانع ألعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقرر إغلاق الباب أمام رحيل اللاعب، بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً عن اهتمام نادي قاسم باشا التركي بالحصول على خدمات اللاعب الشاب، والاستفادة من جهوده، بعدما قدم مستويات متميزة مع القلعة الحمراء طوال الفترة الماضية، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وعقد كارتيرون اجتماعا مع أجاي أكد له فيه ضرورة عدم الانشغال بأي أمور بعيدة عن الملعب، والتركيز فيما هو قادم، خصوصا أن عقده مستمر، ولا توجد أي نية سواء الجهاز الفني أو لجنة الكرة في الاستغناء عنه، لكونه من العناصر المهمة والأساسية التي يتم الاعتماد عليها، إلى جانب رغبة النادي في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية.

على جانب آخر، رفض الجنوب إفريقي باكاماني صانع الألعاب فكرة اللعب لأي ناد مصري في الموسم الجديد، بعدما قرر كارتيرون خروجه للإعارة وقام بقيد الوافد الجديد ساليف كوليبالي في قائمة الفريق المحلية.

وتلقي باكا عرضا جادا في وقت سابق من نادي صن داونز الجنوب إفريقي، إلا أن المقابل المادي لم ينل رضا إدارة الأهلي ليتم رفضه في النهاية، وينتظر اللاعب حالياً عن طريق تحركات وكيله وصول عرض من أحد الأندية التونسية للحصول على جهوده في ظل مهاراته وصغر سنه.

وبعيداً عما سبق، يواصل الأهلي استعداداته الجادة قبل السفر لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل لملاقاة فريق تاونشيب يوم 28 يوليو الجاري في الجولة الرابعة بدور المجموعات الإفريقي، ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز حسام عاشور، بعدما عانى كدمة قوية في وجه القدم.

back to top