بنزيمة يوافق على الانتقال إلى ميلان

نشر في 22-07-2018
آخر تحديث 22-07-2018 | 00:00
   بنزيمة
بنزيمة
ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي إيه سي ميلان يسعى إلى ضم مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، الذي وافق بالفعل على الانتقال للفريق الإيطالي.

وأشارت قناة "سكاي إيطاليا" إلى أن ممثلي بنزيمة اجتمعوا في إيطاليا مع المدير الرياضي لـ(الروسونيري)، ماسيميلانو مارابيلي والمدرب جينارو جاتوزو، الذي يعد الأكثر اهتماما بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

وأضاف المصدر أن جاتوزو تواصل مباشرة مع اللاعب الذي وافق بدوره منذ أيام على اللعب لمصلحة النادي الإيطالي قبل حتى أن يعلم قرار محكمة التحكيم الرياضي، أمس الأول، بإلغاء العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وكانت تقضي بإقصاء الفريق من بطولة الدوري الأوروبي.

وسيقدم الفريق الإيطالي لبنزيمة نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا في ريال مدريد (حوالي تسعة ملايين يورو) مع عقد حتى 2022 بواقع عام إضافي، مقارنة بعقده مع الملكي، وفقا لـ(سكاي إيطاليا).

وأشار نفس المصدر إلى أن الأمر يتوقف الآن على المفاوضات مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي لن يقف عائقا أمام رحيل المهاجم الفرنسي حال طلب ذلك بفضل العلاقة الجيدة التي تجمع بينهما.

وعلى الرغم من ذلك، عقب كريم الجزيري، ممثل اللاعب، على هذه المعلومات عبر حسابه على موقع (تويتر) بأيقونة رمزية "إيموجي" بوجه ضاحك.

وتأتي هذه المعلومات في نفس اليوم الذي سخر فيه بنزيمة من تصريحات أوريليو دي لاورينتس، رئيس نادي نابولي حين عقب على إمكانية ضم المهاجم الفرنسي لصفوف الفريق.

back to top