«يد» الشباب تعاقد مع جمعة... ويبدأ تدريباته مطلع أغسطس

نشر في 24-07-2018
آخر تحديث 24-07-2018 | 00:05
جمعة خلال توقيع العقد
جمعة خلال توقيع العقد
تعاقد نادي الشباب مع لاعب الفحيحيل السابق لكرة اليد عبدالله جمعة، في صفقة انتقال حر مدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق الأول خلال منافسات الموسم الجديد، المزمع أن يبدأ منتصف سبتمبر المقبل.

ويعتبر جمعة من اللاعبين أصحاب الخبرة الطويلة في مركز الجناح الأيسر، وسبق له اللعب لأندية خيطان والقرين وبرقان.

ويأتي التعاقد مع جمعة ضمن خطة إدارة الشباب للنهوض بالفريق مرة أخرى، والتي بدأها بالتعاقد مع المدرب الوطني يوسف غلوم لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفا للمدرب التونسي شهاب الدريدي.

من جانبه، أكد غلوم أن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ مطلع أغسطس المقبل، وستنقسم إلى 3 مراحل، الاولى للجانب البدني لرفع معدلات اللياقة، والثانية للتدريبات الفنية والخططية، على أن تختتم فترة الإعداد بالتطبيق العملي في المرحلة الثالثة، من خلال خوض بعض المباريات التجريبية.

وأشار إلى سعيه لإقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق، وطلب ذلك ضمن خطة الإعداد، وانه ينتظر الموافقة عليه حسب الامكانات المتاحة، كاشفا أن هناك 3 صفقات قادمة لدعم صفوف الفريق سيتم الاعلان عنها بعد التعاقد الرسمي.

وبين أن هدف الشباب في الموسم الجديد هو تقديم مستوى جيد، وتلافي الأخطاء السابقة، على أمل حجز مكان في الدوري الممتاز، متمنيا أن يكون الفريق كامل العدد، وأن تبتعد الإصابات عن اللاعبين، حتى يتمكن من تقديم الأفضل دائما.

غلوم: هناك 3 صفقات قادمة لدعم صفوف الفريق ستُّعلَن بعد التعاقد الرسمي
back to top