«السلة» يعتمد الأول من أكتوبر موعداً للسوبر

نشر في 24-07-2018
آخر تحديث 24-07-2018 | 00:03
No Image Caption
شكل اتحاد كرة السلة جميع لجانه العاملة للموسم الجديد، وحدد موعد انطلاق منافساته، وفوض إلى رئيسه دعوة الأندية لمناقشة عودة اللاعب الأجنبي إلى البطولات المحلية.
حدد الاتحاد الكويتي لكرة السلة موعد انطلاق الموسم الجديد في الأول من أكتوبر المقبل بإقامة مباراة كأس السوبر، والتي ستجمع القادسية (بطل الدوري) مع الكويت (بطل الكأس)، كما ستنطلق في اليوم ذاته بطولات المراحل السنية.

وفوض مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعه، الذي عقده أمس الاول، إلى رئيسه ضاري برجس التنسيق مع الأندية من أجل دعوتها إلى اجتماع جمعية عمومية غير عادي، لمناقشة عودة اللاعب الاجنبي إلى البطولات المحلية.

وأعاد مجلس الإدارة تشكيل اللجان العاملة فيه، كما ناقش عددا من الاقتراحات المقدمة من أمين السر هيثم بارون، ومنها تشكيل لجنة فنية للاشراف والمتابعة، وتقييم أعمال لجنة الحكام، وكلف المجلس بارون بتحديد اختصاصات هذه اللجنة، وعرضها عليه لاعتمادها.

ووافق المجلس على اقتراح تجميع المنتخبات الوطنية بصورة شهرية من أجل تهيئتها للمشاركات الخارجية، في حال تم رفع الايقاف الخارجي، إلى جانب تطوير وتنظيم مهرجانات شهرية لفرق "الميني باسكت"، وتنظيم مسابقات بطولة "3X3" على مدار يومين كحد أدنى، وبواقع ثلاث جولات، كل منها تقام خلال شهرين.

بدوره، أكد أمين السر هيثم بارون، أن الاتحاد يهدف من هذه القرارات إلى تطوير مستوى اللعبة بالشكل المطلوب، وتلبية احتياجات الأندية واللاعبين، والعمل على رفع المستوى بشكل عام لما فيه مصلحة اللعبة.

وشدد بارون على ضرورة تعاون جميع الاطراف لإنجاح الموسم الجديد، والظهور بأفضل صورة من خلال تطوير المستوى، وذلك لتحقيق الأهداف الموضوعة من الاتحاد.

وأشار إلى أن الاتحاد "يحتاج إلى تعاون جميع الأندية معه، وذلك لتطوير مستوى اللعبة، وهو ما نأمل أن نراه في الموسم الجديد الذي من المتوقع أن يشهد منافسة كبيرة بين عدد من الأندية، الامر الذي سيساهم في جذب المزيد من الجماهير".

back to top