مايكل دوغلاس: أحياناً أبكي من السعادة

نشر في 25-07-2018
آخر تحديث 25-07-2018 | 00:00
مايكل دوغلاس
مايكل دوغلاس
عقب انتصاره على مرض السرطان، وتخطيه مشكلات زوجية، أكد النجم الأميركي مايكل دوغلاس، أنه يعيش أسعد أيام حياته الآن.

وقال دوغلاس (73 عاما) في تصريحات تناقلتها تقارير إعلامية عالمية: "أعيش حياة دون قلق أو مخاوف. نحن آمنون ماليا. الأبناء في حالة مزدهرة. أستطيع العمل. والدي يعطيني نصائح حياتية عبر الهاتف الجوال. أحيانا أبكي من السعادة، لأنني أعيش وحالي على ما يرام".

تجدر الإشارة إلى أن دوغلاس تعافى من إصابته بسرطان اللسان منذ ستة أعوام.

وذكر دوغلاس أنه يستمتع يوميا حاليا بشروق الشمس، ويقرأ الصحف لساعات في الصباح، ويمتلك سيارة ذاتية القيادة، وقال: "كثير من مصائرنا تكمن في جيناتنا. والدي (كريك دوغلاس) سيتم عامه الـ102 في أول ديسمبر المقبل، وهو مهووس بالاتصالات عبر الفيديو، فهو يتصل بي عبر الفيديو، ويريد أن يعلم أين أنا".

تجدر الإشارة إلى أن من أحدث أفلام دوغلاس التي تعرض بدور العرض السينمائي حاليا "الرجل النملة والدبورة"، ويقوم فيه بدور مرشد رجل النملة.

ويلعب بطولة الفيلم بول رود في دور الرجل النملة، الذي ابتكره في عالم الكوميكس سكوت لانغ. ولم يكن أحد يتوقع أن يحظى بنفس شعبية باقي الأبطال الخارقين السابقين لدى الجمهور، ومع ذلك نجح الفيلم في جمع نصف مليار دولار على مستوى العالم، ما شجع القائمين على العمل على تحويله إلى سلسلة من عدة أجزاء.

ويضم الجزء الثاني من فريق عمل الجزء الأول؛ مايكل دوغلاس، مايكل بينيا وايفانجيلين ليلي في دور هوب فان داين في دور الدبور الشرير، ابنة هانك بيم وجاني فان داين، وقد ابتكرت لها الشركة زيا مميزا، وصنعت لها مواقف، لكي ترافق الرجل النملة في مغامراته.

back to top