عرض من برشلونة يجمّد انتقال مالكوم إلى روما

نشر في 25-07-2018
آخر تحديث 25-07-2018 | 00:00
No Image Caption
جمّد نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم انتقال لاعب وسطه البرازيلي مالكوم الى روما الإيطالي، بعد تلقيه عرضا متأخرا من برشلونة الإسباني.

وذكر مصدر في بوردو لفرانس برس "حصلت مقاربة من برشلونة".

وكان بوردو أعلن أنه توصل الى اتفاق مبدئي مع روما بشأن انتقال مالكوم بموجب عقد مدة 5 أعوام، لينضم الاربعاء الى فريقه الجديد الذي غادر الى الولايات المتحدة الاميركية في جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ودق برشلونة باب بوردو، مساء امس الاول، بعد فشله في التعاقد مع البرازيلي الاخر ويليان جناح تشلسي الإنكليزي.

وبحسب وسائل اعلام ايطالية، قدم برشلونة عرضا اكبر من عرض روما المقدر بين 38 و40 مليون يورو.

وانضم مالكوم (21 عاما) الذي يتميز بقصر قامته (1،71 م) الى بوردو في يناير 2016 قادما من كورينثيانز البرازيلي بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، ووصوله الى نهائي مونديال دون 20 عاما.

فالفيردي يصطحب 28 لاعباً

استدعى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أمس، 28 لاعبا للقائمة المشاركة في جولة الفريق التي بدأت أمس بالولايات المتحدة، عقب خوض المران الصباحي بمدينة جوان جامبر الرياضية.

وشهدت القائمة غياب جميع الأسماء الدولية التي شاركت مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018 الذي انتهى أخيرا، وما زالوا يقضون إجازاتهم، ليضطر فالفيردي في النهاية إلى ضم 13 لاعبا من الفريق الرديف.

بينما سيوجد من الفريق الأول: تير شتيجن ولوكاس ديني وسيرغي روبرتو ودينيس سواريز وأندريه غوميز وآرثر ميلو وأليكس فيدال وباكو ألكاسير، إضافة للرباعي المعار في الموسم السابق: مارلون سانتوس وسيرغي سامبر ورافينيا ألكانتارا ومنير الحدادي، الذين سيبحثون عن نادٍ لهم في المستقبل.

back to top