نايف يتراجع عن الاعتزال ويطلب الانتقال محلياً

الأخضر اشترط وصول عرض رسمي وبمقابل مادي

نشر في 25-07-2018
آخر تحديث 25-07-2018 | 00:00
No Image Caption
تراجع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي طلال نايف عن قراره بالاعتزال، والذي أعلنه الشهر الماضي عبر صفحته الخاصة في موقع تويتر.

ولم ينضم نايف إلى تدريبات الأخضر، التي انطلقت خلال الشهر الجاري، وتواصل مؤخرا مع إدارة الكرة بالنادي طالبا منهم الاستغناء عن خدماته بشطبه من قائمة الفريق، ليتمكن من الانتقال الى ناد آخر خلال الصيف الحالي.

ورفضت إدارة الكرة مطالب نايف مشترطة وصول كتاب رسمي من النادي الذي يرغب في ضمه، على أن تتم الصفقة بمقابل مادي لمصلحة العربي، وعدا ذلك فإنه سيكون ضمن قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وترفض إدارة الكرة بالنادي العربي التخلي عن أي من لاعبيها في هذا الموسم، لحاجتها الماسة إلى خدمات الجميع، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الاخضر مع تعرضه لعقوبة دولية تقضي بحرمانه من إبرام أي تعاقدات جديدة لفترتي انتقالات متتاليتين، سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو المحترفين، بسبب قضايا مالية مرفوعة من محترفين سابقين لأنهم لم يتحصلوا على مستحقاتهم المالية من الإدارات التي أشرفت على الأخضر في مواسم ماضية.

من جانب آخر، يواصل الأخضر تدريباته اليومية تحت إشراف جهازه الفني، بقيادة المدرب السوري حسام السيد، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل. وشهدت الحصة التدريبية، التي أقيمت مساء أمس الأول، مشاركة 24 لاعبا، إضافة الى محترف العربي السابق السوري أحمد الصالح، الذي تدرب بناء على رغبته الشخصية للمحافظة على لياقته البدنية، حيث يقضي إجازة خاصة في البلاد.

ويستعد العربي للمغادرة إلى معسكره في القاهرة مطلع أغسطس المقبل، وسيخوض مباراة تجريبية واحدة محليا غدا أمام التضامن، قبل المعسكر.

من ناحيتها، نجحت إدارة أخضر تحت 20 سنة في التنسيق مع نظيرتها في منتخب الشباب على لعب مباراة تجريبية تجمع الطرفين في 7.30 مساء الجمعة على ملعب عبدالرحمن البكر بمقر اتحاد الكرة، وستكون هذه التجريبية الوحيدة للأخضر الشاب قبل مغادرته لمعسكره في القاهرة، والذي يتزامن توقيته مع معسكر الفريق الأول.

back to top