تعاقدت إدارة نادي كاظمة مع المدرب الوطني سالم الداود لتولي مهمة تدريب فريق الناشئين بالنادي تحت 17 سنة.

وكان الداود، الذي لعب لنادي الساحل سابقا، مدربا للفريق الاول في النادي قبل 10 سنوات قبل أن ينتقل الى نادي القرين لتولي مهمة تدريب وتكوين فريق كرة السلة، لكنه ابتعد بعد نهاية الموسم الماضي ليفوز البرتقالي بخدماته.

Ad

وينافس كاظمة الكويت على البطولات في المراحل السنية خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يظفر الداود مع البرتقالي ببطولة على مستوى فريق الناشئين خلال الموسم المقبل، نظرا لخبرته ووجود مقومات المنافسة في كاظمة.

وعلى صعيد متصل، مازال خالد النجم، المدير الفني لسلة كاظمة، يبحث في السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لاختيار أحدهم، تمهيدا للتوقيع معه لتولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفا للصربي نيناد الذي استغنت عنه ادارة النادي.

وعانى الفريق الاول لسلة كاظمة خلال الموسم الماضي غيابات كثيرة تمثلت في انتقال حسين الموسوي الى الدوري البحريني، وابتعاد محمد أشكناني، الذي يسعى النجم حاليا لاقناعه بالعودة، وتجديد إعارة محمد الملا من نادي الشباب، والتعاقد مع لاعب الشباب الآخر محمد الوراد للاستعداد للموسم الجديد بشكل لائق والدخول كمنافس على البطولات في الموسم المقبل، لاسيما بعد الغياب عن البطولات في الموسم الماضي الذي فاز فيه الجهراء بلقب الدرع والقادسية بالدوري والكويت بالكأس.