الأهلي يرفض رحيل أزارو للدوري الإماراتي

نشر في 26-07-2018
آخر تحديث 26-07-2018 | 00:00
No Image Caption
رفضت إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني لفريق الكرة الأول، بقيادة باتريس كارتيرون، التفريط في جهود المهاجم المغربي وليد أزارو لمصلحة أحد أندية المقدمة في الدوري الإماراتي، بعدما تقدم الأخير بعرض رسمي إلى القلعة الحمراء لاستعارة اللاعب لمدة موسم.

جاء ذلك بعد أن تواصل شادي الهادي، وكيل اللاعبين، مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لكن الأخير رفض فكرة التفريط في اللاعب، وأكد استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة إلى جهوده بناء على توصية من كارتيرون.

وسبق للأهلي أن رفض احتراف أزارو في نادي فورتشن الصيني، بعدما تقدم الاخير أيضا بعرض رسمي لشرائه نهائيا مقابل 9.5 ملايين دولار، إلا أن رغبة فورتشن في سداد قيمة الصفقة على 3 دفعات أدت إلى رفض العرض نهائيا، وإغلاق الباب امام رحيل اللاعب، مع منحه وعدا بإمكانية احترافه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة تلقيه عرضا خارجيا مناسبا لإمكاناته الفنية والبدنية، ويرضي طموح إدارة النادي من الناحية المادية.

أزمة بسبب إصابة فتحي

على جانب آخر، تسببت الإصابة التي لحقت بأحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، وعدم سفره مع الفريق الأحمر لبتسوانا، في إرباك حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة فريق تاونشيب رولز السبت المقبل، في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

واشتكى فتحي من آلام في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق الأخيرة، وفضل الجهاز الطبي عدم سفره، حرصا على سلامته وعدم تفاقم الإصابة، ليصبح كارتيرون مطالبا بالاعتماد على البديل محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى، رغم قلة الخبرة في المواجهات الافريقية الصعبة، لاسيما التي تقام خارج الارض، إلى جانب عدم وجود بديل لهاني في حالة إصابته، في ظل خضوع باسم علي لبرنامج تأهيلي حاليا في القاهرة وعدم سفره مع البعثة لبتسوانا.

back to top