4 مرشحين لخلافة كوبر... وأجيري الأقرب

نشر في 26-07-2018
آخر تحديث 26-07-2018 | 00:00
No Image Caption
كشف مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الجبلاية، برئاسة هاني أبوريدة، أنه تتم المفاضلة حاليا بين 4 مدربين لاختيار أحدهم لقيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بدءا من مباراة النيجر في التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم 2019.

وقال عضو الجبلاية أحمد مجاهد إنه تم الاستقرار بشكل نهائي على 4 مرشحين، هم الإسباني كيكي فلوريس، الكولومبي خورخي لويس بينتو، المكسيكي خافيير أجيري، والبوسني وحيد خاليلوزيتش، من أجل خلافة هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعدما رفض الاتحاد التجديد له عقب الخروج المهين للفراعنة من الدور الأول لكأس العالم بروسيا، والخسارة في المواجهات الثلاث.

وأكد مجاهد أن مسؤولي الجبلاية قرروا تشكيل لجنة مكونة من مجدي عبدالغني وحازم إمام وعصام عبدالفتاح، أعضاء مجلس الإدارة، لدراسة الرباعي بشكل دقيق، واختيار الأنسب من بينهم، حيث ستدرس اللجنة السير الذاتية، وأبرز المتطلبات الخاصة لكل مدرب منهم، ثم ترفع تقريرا إلى مجلس الإدارة خلال الأسبوع المقبل لاتخاذ القرار المناسب.

وشدد على أن اتحاد الكرة المصري هو من سيتحمل راتب المدير الفني الأجنبي من موارده الذاتية دون اللجوء إلى أي جهة أخرى، مؤكدا أن أجيري هو الأقرب للمهمة حتى الآن وفقاً للمفاوضات الأخيرة.

على جانب آخر، حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة 8 سبتمبر المقبل موعدا لمباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2019، وتم إرسال الموعد إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لإخطار النيجر، وتتم المفاضلة حاليا بين ملعب استاد القاهرة وبرج العرب لاستضافة اللقاء.

back to top