إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع ميسي

نشر في 26-07-2018
آخر تحديث 26-07-2018 | 00:01
No Image Caption
بعد مفاجأة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس تاركا ريال مدريد، لا تزال الأندية الإيطالية ترغب في المزيد، حيث لا يستبعد إنتر ميلان التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الحية.

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" المحلية أمس، في غلافها الرئيسي صورة لـ"البرغوث"، إلى جانب "الدون"، وكتبت "ميسي إلى إنتر، ربما".

وذكرت أن المدير العام لشركة بيريلي للإطارات، راعية النادي، ترونشيتي بروفيرا، لا يستبعد فكرة التعاقد مع ميسي، خاصة أن مجموعة "صاننغ" الصينية، التي تملك 70 في المئة من أسهم النادي، قادرة على تقديم عرض مغر للنجم الارجنتيني، الذي لا يبدو مستعدا لمغادرة الكامب نو.

وقال ترونشيتي للصحيفة: "ميسي؟ وهل يمكن قول لا لميسي؟ آمل أن تتمكن صاننغ من إبرام صفقة ضخمة، بمجرد أن تسمح لنا قواعد اللعب المالي النظيف بذلك"، لكن إلى الآن لم يتقدم النادي الإيطالي بأي عرض بخصوص اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات.

وأكد ثقته باستمرار مهاجم الفريق وهدافه الأول ماورو إيكاردي مع إنتر، وعدم رحيله صوب ريال مدريد، كما تشير تقارير اخبارية، قائلا: "إيكاردي إلى ريال مدريد؟ أنا واثق وآمل أن يستمر إيكاردي في إنتر تحت أي ظرف، أعتقد أن النادي سيعمل على الحفاظ عليه".

back to top