أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة لكرة اليد بقيادة المدرب الوطني محمد مبارك ومساعديه مساعد الرندي ونايف الرندي القائمة النهائية للاعبين المختارين لخوض المعسكر التدريبي الخارجي المقررة إقامته في هنغاريا اعتبارا من 6 أغسطس المقبل ولمدة 15 يوما.

وتضم القائمة 20 لاعبا، هم فيصل مشعل، وفواز عبدالهادي، ومحمد دشتي، وعبدالعزيز الشمري، وسيف العدواني (الكويت)، وعلي البلوشي، وحيدر دشتي، ونائل العبدالله، وسالم القريات (السالمية)، وسليمان السماك، ومحمد عبدالحميد (القرين)، وعبدالعزيز المسعود، ومبارك القذيفي (كاظمة)، وسليمان حيدر، وحبيب بولند، ومهدي الحداد (العربي)، وثامر العازمي، وصقر الشاهين (اليرموك)، وأحمد إسماعيل (خيطان)، وفهد صلبوخ (النصر).

Ad

وسيترأس وفد منتخب الناشئين في المعسكر رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، ويضم كلا من عضو مجلس الإدارة ناصر الهلفي إداريا، وعلي المذن مشرفاً والجهاز الفني للفريق.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب محمد مبارك أن تدريبات المنتخب تسير بالشكل المطلوب، واللاعبون في تطور مستمر للأفضل، ولديهم إصرار كبير على الاستفادة القصوى من الفترة الحالية، وذلك بعدما خضعوا لجرعات تدريب مكثفة لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية والتكتيكية، مشيرا إلى أن قصر الفترة التحضيرية أجبر الجهاز الفني على إقامة حصص تدريب شاملة لجميع العناصر البدنية والفنية والخططية، حتى يكون اللاعبون جاهزين بالشكل اللائق لخوض المعسكر التدريبي.

وكشف مبارك أن المنتخب سيخوض أولى مبارياته التجريبية مع نظيره منتخب الأشبال تحت 15 سنة غدا على صالة الاتحاد بالدعية، وسيسعى إلى إقامة مباراة تجريبية ثانية مع منتخب الشباب قبل السفر إلى هنغاريا، متمنيا أن يحقق المعسكر الخارجي أهدافه، سواء على المستوى الفردي أو الجمعي، وأن يستفيد اللاعبون منه بالشكل الذي يؤهلهم للمشاركات الخارجية في حالة رفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية في أي وقت.

يذكر أن المعسكر الهنغاري يأتي ضمن خطة إعداد منتخبات المراحل السنية لكرة اليد، والتي وافقت عليها الهيئة العامة للرياضة في وقت سابق، من منطلق حرصها على الإعداد المستمر للشباب الصاعد في مختلف الألعاب، ليكونوا مستعدين المشاركات الخارجية في حالة رفع الإيقاف الدولي المفروض علي الرياضة الكويتية.