جوردانكو يصل مطلع أغسطس لقيادة سلة الأصفر

نشر في 27-07-2018
آخر تحديث 27-07-2018 | 00:00
No Image Caption
يصل إلى البلاد المدرب المقدوني للفريق الأول لكرة السلة بنادي القادسية جوردانكو ديفيدباكوف، مطلع أغسطس المقبل، لقيادة تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وكان جوردانكو قاد الأصفر في منتصف الموسم الماضي، وحصل معه على لقب بطولة الدوري، إضافة الى الوصيف لبطولتي الدرع والكأس.

وسيقوم الجهاز الإداري بالاجتماع مع جوردانكو فور وصوله الى البلاد لوضع ومناقشة خطة إعداد الفريق، إذ يسعى الجهازان الفني والاداري الى اقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق، استعدادا للموسم المقبل إلا أن ذلك مرتبط بمدى دعم هيئة الرياضة لإقامة المعسكرات الخارجية.

من جانب آخر، يسابق الأصفر الزمن من أجل الظفر بخدمات صانع ألعاب الفريق الأول لنادي النصر بدر العتيبي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لتعويض انتقال فهاد السبيعي للجهراء، ومرافقة شايع مهنا لوالده في رحلة علاج خارج البلاد، لاسيما أن صانع ألعاب الفريق الثالث مشاري بودهوم غير ملتزم مع الفريق، خصوصا في فترة الشتاء التي يكون خلالها مرتبطا مع نادي الالعاب الشتوية.

إلى جانب ذلك، تحاول إدارة اللعبة في القادسية تجهيز فرق المراحل السنية قبل انطلاق المنافسات، من خلال إقامة المعسكرات الداخلية للنهوض بالقطاع الذي عانى خلال السنوات السابقة من غياب عن منصات التتويج باستثناء فريق تحت 13 سنة، الذي حصل على المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

back to top