الأهلي يعلن الطوارئ لتاونشيب البتسواني

نشر في 27-07-2018
آخر تحديث 27-07-2018 | 00:00
فريق الأهلي خلال تدريبات أمس
فريق الأهلي خلال تدريبات أمس
يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري اليوم استعداداته الجادة لملاقاة مضيفه تاونشيب البتسواني غدا، بالعاصمة جابروني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وسط تركيز من الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تطبيق لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية، سعيا للفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث، وإحياء الأمل بشكل أكبر نحو التأهل للدور الثاني في المجموعة، التي تضم معه كيمبالا سيتي الأوغندي والترجي التونسي بجانب تاونشيب.

من جانبه، أكد المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي محمد يوسف قدرة الفريق الأحمر على تكرار الفوز، موضحا أن المنافس أصبح كتابا مفتوحا بعد مواجهته 17 الجاري في ملعب برج العرب، والتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد.

وقال يوسف، لـ"الجريدة"، إن أهم ما يميز الفريق البتسواني هو خط هجومه بسرعاته والتحاماته القوية، أما عن نقاط ضعفه فتتمثل في الدفاع وخط الوسط لعدم الربط الجيد بينهما، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية مرتفعة رغم حالة الإجهاد التي عاناها الفريق بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا.

فضل يهدد بالاستقالة

على جانب آخر، هدد مدير التعاقدات بالأهلي محمد فضل بتقديم استقالته من منصبه خلال الأيام المقبلة، بسبب محاولات بعض الأشخاص من داخل النادي التدخل في عمله واختصاصاته المفوض بها من لجنة الكرة، والخروج دائما للحديث عن الصفقات الجديدة وتعاقدات فريق الكرة الأول.

وجاء تهديد فضل بعدما تلقى اتصالات هاتفية من بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري لجس نبضه حول إمكانية توليه منصب مدير المنتخب الأول في الجهاز الفني الجديد، المقرر تشكيله خلال الأيام المقبلة، إلا أن مدير التعاقدات طلب منحه مهلة لمعرفة رأي مجلس الأهلي أولا، وإن كانت كل المؤشرات تؤكد بقاءه في منصبه.

وتحدث فضل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ونقل له ضيقه من تدخل البعض في عمله والتضييق عليه، وطلب منه ضرورة وضع حد لهذا الأمر لمنحه التركيز الكامل للعمل بما يحقق النجاح له، وأنه لا يمكنه العمل في مثل هذه الأجواء التي ستؤثر على عمله داخل النادي، وعلى مفاوضاته مع بعض اللاعبين الذين يسعى لضمهم.

back to top