حقق الفارس الكويتي علي الخرافي المركز الأول في بطولة زودوولد الدولية لقفز الحواجز في هولندا فئة 135 سنتيمتراً على جواده دورميد بتخطيه الحواجز دون أخطاء وبزمن 55.86 ثانية بعد منافسة قوية مع الفارس الهولندي هاري ويرينغ الذي حل ثانياً على جواده فيلندا بزمن 59.01 ثانية.

وجاء البريطاني أليكس جييل ثالثاً على جواده اسبريت بزمن 59.77 ثانية في حين حل البلجيكي باتريك جانكمان على الجواد آي بي فان هيت رابعاً بزمن 60.05 ثانية والفارس الروسي فالدمير توغانوف خامساً على الجواد كوليدام بزمن 62.37 ثانية.

Ad

وأعرب الخرافي عن سعادته بحصوله على هذا المركز المتقدم في البطولة التي انطلقت صباح أمس الخميس وتستمر إلى يوم الأحد المقبل بمشاركة 230 فارساً وفارسة يمثلون 35 دولة منها أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمكسيك وكندا وماليزيا واليابان ودول خليجية وعربية مؤكداً رغبته في الحصول على المزيد من المراكز المتقدمة في اليومين المقبلين.

وأهدى الفوز إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى الشعب الكويتي معرباً عن الشكر والتقدير للهيئة العامة للرياضة ومديرها العام الدكتور حمود فليطح ولمجلس إدارة نادي الكويت للفروسية على دعمهم ورعايتهم له ولزملائه الفرسان.

وشارك فريق دولة الكويت في البطولة تحت علم الاتحاد الدولي للفروسية ممثلاً في كل من الفرسان علي الخرافي وغازي الجريوي وراكان الحساوي وداليا الزاحم ونورة القعود ويارا الهنيدي وغنيمة المرزوق ولطيفة الهاجري وليان العيسى ولطيفة العثمان.