ليوناردو: بونوتشي يريد العودة إلى يوفنتوس

نشر في 28-07-2018
آخر تحديث 28-07-2018 | 00:00
ليوناردو ورئيس نادي ميلان خلال المؤتمر الصحافي
ليوناردو ورئيس نادي ميلان خلال المؤتمر الصحافي
أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي ميلان، امس الأول، أن المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي يريد العودة الى ناديه السابق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، و"سنحاول مساعدته على ذلك اذا توفرت الشروط".

وقال البرازيلي في اول مؤتمر صحافي، بعد تعيينه، أمس الأول "لقد التقيت مع المسؤولين في عدة اندية ومنها يوفنتوس"، مؤكدا تسريبات أوردتها الصحافة المحلية.

وأضاف "الرغبة (بالحديث مع يوفنتوس) أتت من جانبه (بونوتشي)، واذا ما توافرت الشروط فسنحاول القيام بذلك".

وكان ميلان اشترى الصيف الماضي بونوتشي من يوفنتوس مقابل 42 مليون يورو، حسب تقديرات الصحافة.

وتطرق البرازيلي إلى خيار الاحتفاظ بالمدرب جنارو غاتوزو، وقال "في النادي نحن متفقون. غاتوزو هو اول شخص سيثبت في منصبه. انه مدرب يتطور باستمرار. انه من ابناء ميلان، وبه سنبدأ المشوار".

وأجرى ميلان في 2017 صفقات جنونية وصلت الى 200 مليون يورو لشراء لاعبين جدد، وخرج من موسم معقد انهاه في المركز السادس مع مشاكل مالية كبيرة، ما دفع الاتحاد الاوروبي للعبة الى معاقبته.

وأبطلت محكمة التحكيم الرياضي امس قرار الاتحاد الاوروبي بحرمانه من اللعب في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في اول موسم يتأهل فيه، بسبب عدم احترامه قواعد اللعب النظيف، وسيشارك في المسابقة بعد ان تأهل اليها.

واشترى صندوق ايليوت الأميركي نادي ميلان مطلع يوليو الحالي من مستثمرين صينيين كانوا اشتروه من مالكه رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلوسكوني. واعلن الصندوق ضخ مبلغ 50 مليون يورو من اجل تأمين "الاستقرار المالي" للنادي اللومباردي.

back to top