بنزيمة: أريد تسجيل أهداف أكثر

نشر في 28-07-2018
آخر تحديث 28-07-2018 | 00:04
بيريز وبنزيمة في تدريبات الريال الأخيرة
بيريز وبنزيمة في تدريبات الريال الأخيرة
قال الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أمس الأول، إنه يريد الظهور في الموسم المقبل "بشكل أفضل من الموسم الماضي"، من أجل "تسجيل المزيد من الأهداف".

وصرَّح صاحب القميص رقم 9 للموقع الرسمي للنادي الملكي على الإنترنت: "أريد الظهور بشكل أفضل على المستوى الشخصي من العام الماضي، ومواصلة العمل لدخول تاريخ هذا النادي".

وسجل المهاجم الفرنسي ثاني أسوأ موسم له على مستوى عدد الأهداف منذ ارتداء قميص "الميرينغي"، بعدما سجل 12 هدفا فقط خلال 47 مباراة، فيما كان الرقم الأسوأ في موسم (2009-2010) عندما زار الشباك في 9 مناسبات فقط خلال 33 مباراة شارك فيها.

وأثنى بنزيمة على العمل الذي يقدمه المدير الفني الجديد للريال، جولين لوبيتيجي، الذي تولى إدارة الفريق بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال في هذا الصدد: "إنه يقدم عملا جيدا للغاية. ندرك أنه من المدربين الذين يحبون امتلاك الكرة، كما أنه يركز كثيرا على عمل الفريق عندما نفقد الكرة، والضغط على المنافس من أجل استعادتها سريعا".

وتابع: "الفريق يستعد بقوة للموسم الجديد. نعلم أن هذه الفترة تتطلب الكثير من الجهد، لكنها مهمة من أجل تقديم موسم قوي".

كما تحدث صاحب الـ30 عاما عن المواسم التسعة التي قضاها داخل أروقة "سانتياغو برنابيو".

وأكمل: "لم أتخيل أن أحقق كل هذه الإنجازات، لكني وقعت لهذا النادي من أجل حصد الألقاب والفوز. كنت أعلم أنني سأمر بسنوات صعبة، لكن لا بأس، فأنا في أفضل نادٍ بالعالم. أنا سعيد للغاية".

انضمام رباعي مدريد

من جانب آخر، انضم الألماني توني كروس وناتشو فيرنانديز وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز لمران فريقهم أمس تحت إمرة المدرب جولين لوبيتيغي، عقب انتهاء مشاركتهم في مونديال روسيا 2018.

وتدرَّب اللاعبون الأربعة على هامش المران الجماعي للفريق، حيث بدأوا بتمرينات داخل صالة الألعاب الرياضية، ثم أجروا تدريبات بدنية وفنية على أرض الملعب بالمدينة الرياضية لريال مدريد.

أما باقي الفريق، فأجرى مرانه السابع بالأسبوع الثاني من فترة الإعداد للموسم الجديد، وتم التركيز خلاله على الجانب الفني، بعد أن بدأت الحصة بإجراء تمرينات بدنية على العشب، وفق ما أفاد "الملكي" عبر موقعه الرسمي.

back to top