فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي على نظيره التضامن بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء امس الاول على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن.

وتأتي هذه المباراة التجريبية ضمن استعدادات الطرفين لانطلاق منافسات الموسم الكروي الذي ينافس فيه الفريقان في دوري فيفا للدرجة الممتازة.

Ad

وأقيمت المباراة من ثلاثة اشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، وجاءت بمستوى دون المتوسط حيث فرض الاخضر افضليته على مجريات الشوط الاول وخرج متفوقا بهدف نظيف سجله المهاجم حسين الموسوي، بعد كرة بينية جميلة من الصاعد حسن حسون الى محمد فريح الذي حولها عرضية للموسوي الذي لم يتوان في تسجيلها بالمرمى.

وفي الشوط الثاني، هبط رتم الطرفين خصوصا مع كثرة التغييرات التي اجراها مدرب الاخضر السوري حسام السيد ونظيره مدرب التضامن الصربي رادي، وتمكن علي مقصيد من تسجيل الهدف الثاني خلال هذا الشوط من ركلة حرة نفذها جميلة في اعلى الزاوية اليسرى لمرمى التضامن.

وفي الشوط الثالث، تراجع اداء الفريقين بشكل واضح وكبير، ونال التعب والاجهاد من اللاعبين، ولم تساهم التغييرات التي اجريت في تغيير نتيجة اللقاء الذي انتهى بهدفين نظيفين للأخضر.

يذكر ان الفريقين لعبا بدون محترفين حيث فضل مدرب التضامن الصربي رادي الاعتماد على اللاعبين الصاعدين، بينما لا يضم العربي اي محترف في صفوفه بسبب حرمانه من التعاقدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مشاكل مادية مع عدد من محترفيه السابقين.

ويستعد الاخضر حاليا للمغادرة الى معسكره الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة من 1 حتى 15 اغسطس، الذي يخوض خلاله ما لا يقل عن 3 مباريات تجريبية.