آدان يقود أتلتيكو للفوز على أرسنال بكأس الأبطال

نشر في 28-07-2018
آخر تحديث 28-07-2018 | 00:03
لاعبو أتلتيكو يحيون دان على أدائه في المباراة
لاعبو أتلتيكو يحيون دان على أدائه في المباراة
في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية لكرة القدم، قاد حارس المرمى أنطونيو آدان فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني للفوز على أرسنال الإنكليزي 3 - 1 بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول.
استهل حارس المرمى أنطونيو آدان مسيرته مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بأداء رائع توَّجه بالتصدي لثلاث ركلات ترجيح قاد من خلالها الفريق للفوز على أرسنال الإنكليزي 3 - 1 بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية لكرة القدم.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، حيث تقدم أتلتيكو بهدف سجله لوسيانو فيتو (41)، وتعادل إيميل سميث رو لأرسنال (47)، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لأتلتيكو مدريد.

ويلعب أتلتيكو مع باريس سان جيرمان بعد غدٍ في مباراته الثانية بالبطولة، فيما يلعب أرسنال مع سان جرمان اليوم في مباراته الثانية.

وخاض آدان أولى مبارياته مع أتلتيكو، الذي انتقل إليه الاثنين الماضي، قادما من ريال بيتيس الإسباني.

وشارك آدان في الشوط الثاني من المباراة بديلا للحارس السلوفيني يان أوبلاك، وتصدى لركلات الترجيح التي سددها هنريك ميختاريان وجوزيف ويلوك وإدوارد نكيتياه، فيما تصدى التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال لركلة الترجيح التي سددها بورخا مورينو، بعدما تصدت العارضة لركلة الترجيح من آنخل كوريا لاعب أتلتيكو.

وشهدت المباراة غياب الألماني مسعود أوزيل عن صفوف أرسنال، حيث لا يزال اللاعب وسط موجة من الجدل حاصرته خلال الأسابيع الماضية، واضطرته لإعلان الاعتزال الدولي الأحد الماضي.

من جانب آحر

وخضع الدولي الفرنسي توماس ليمار امس للفحوصات الطبية، تمهيداً لتقديمه كلاعب جديد في صفوف أتلتيكو مدريد.

ومن المقرر أن يجري تقديم الجناح الأيسر البالغ من العمر 22 عاما بشكل رسمي بواسطة النادي المدريدي الأسبوع المقبل.

وعقب وصوله إلى مدريد، امس الأول، أكد ليمار قادما من موناكو أن كلمات زميليه بالمنتخب الفرنسي، أنطوان غريزمان ولوكاس هرنانديز، "ساعدته كثيرا في القدوم إلى الروخيبلانكوس".

ويعد ليمار (22 عاما) من المواهب الصاعدة في كرة القدم الفرنسية، وكانت تلاحقه كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد معه والاستفادة من خدماته، خصوصا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

back to top