فضالي زوجة جمال سليمان في «أفراح إبليس 3»

نشر في 28-07-2018
آخر تحديث 28-07-2018 | 00:00
 الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي
تستعد الفنانة منة فضالي لبدء تصوير أحداث دورها بالجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس"، والمقرر انطلاقه منتصف أغسطس المقبل، وتتصاعد أحداث دورها بالجزء الجديد، حيث تجسد دور زوجة الفنان جمال سليمان.

وكانت الفنانة منة فضالي انتهت من تصوير أحداث دورها بالجزء الثاني من المسلسل نفسه، وجسدت خلاله شخصية "دهب"، وهي خادمة جمال سليمان، ومن المتوقع أن تشهد أحداث دورها بالجزء الثالث تصاعدا في الأحداث، خاصة عقب زواجها من بطل الحلقات جمال سليمان.

ويتطرق العمل إلى قصة جديدة، وهي الخلايا النائمة لتنظيم "داعش" في الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحا كبيرا، ودارت أحداثه حول (همام) جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدي، الذي يقع في غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفي الوقت نفسه يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة.

يذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" تم الانتهاء من تصويره، ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من بطولة جمال سليمان، ومحمود عبدالمغني، وصابرين، وأحمد صفوت، وكمال أبورية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

back to top