أحلام تأسر قلوب جمهورها في مهرجان جرش بالأردن

أحيت حفلاً غنائياً ضخماً بعد غياب 17 عاماً عنه

نشر في 29-07-2018
آخر تحديث 29-07-2018 | 00:05
أسرت الفنانة أحلام قلوب محبيها خلال حفلها ضمن مهرجان جرش بالأردن، وقدمت العديد من أغنياتها على مدار ساعتين.
أحيت الفنانة أحلام حفلاً غنائياً ضخماً في مهرجان جرش بالأردن، عادت به بعد غياب 17 عاماً الى المسرح التاريخي، إذ كان حفلها الأخير عام 2001 وسبقه آخر عام 1996.

والتقت أحلام في جرش بالعراقية دموع تحسين، المتوجة بلقب الموسم الرابع «أحلى صوت» من برنامج «ذا فويس»، التي كانت في فريق النجمة الخليجية.

وامتلأت مدرجات المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية بجرش قبل بدء وصلات الفنانة أحلام التي تعود عقب غياب طويل، فكان لابد من حضور الأداء الجميل من الفنانة والحفاوة البالغة من الجمهور، لكي يليق بمستوى الحدث.

الترتيبات الكبيرة

وشكرت الفنانة أحلام إدارة مهرجان جرش وجمهورها عقب انتهاء حفلتها على المدرج الجنوبي بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ 30، حيث حضر الحفل عدد كبير من جمهورها، الذي قدر بالآلاف.

وكتبت أحلام على موقع التدوينات المصغر «تويتر»:» شكراً مهرجان جرش على هذا الحفل العظيم، شكرا مدير مهرجان جرش محمد بوسماقه على حسن الاستقبال والترتيبات الكبيرة التي تحس فعلا كأنك في مهرجان عالمي، شكراً للمنظمين الذين كانوا كالخلية الرائعة في الحفل، شكراً للحضور، شكراً للصوت، والإضاءة، والمسرح والكاميرا مان، شكراً للأمن العام».

وغردت أحلام في حسابها الرسمي على موقع «تويتر» مقطع فيديو لغناء دموع أحد المواويل العراقية التراثية، معلقة بالقول: «دموع في جرش، بنت العراق العظيم في الأردن العظيم».

فنانة الخليج

بدورها، أعربت وزيرة السياحة الأردنية لينا عناب عن سعادتها بالحفل ضمن فعاليات المهرجان، وكتبت عناب، عبر حسابها حسابها الشخصي بموقع «تويتر»: «فنانة الخليج الكبيرة الأصيلة أحلام الشامسي تحيي حفلا كبيرا الليلة في مهرجان جرش»، مضيفة «سعيدين بوجودك معنا وبمحبتك المتبادلة للأردن ولشعب الأردن، وأهلا وسهلا بك وبصحبك الكريم في بلدكم الثاني الأردن».

من جهة أخرى، تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاستقبال الفنانة الإماراتية أحلام أمام الفندق الذي استقبلها استعدادا لإحياء حفلها في الأردن.

وبدت أحلام في الفيديو سعيدة، وقد تم استقبالها بسيارة فارهة وفرقة زفة أردنية أدت لها التحية.

وكانت أحلام قد كتبت قبل الحفل: «بعد النجاح الكبير، ولله الحمد، في مسرح دولبي بولاية لوس أنجلس الأميركية، أنتظركم جمهوري في عمَّان - الأردن، وكلي شوق لكم، بعد غياب طويل، لنضيف نجاحا كبيرا آخر جديدا على مسرح جرش العريق.

يذكر أن أحلام هي أول فنانة خليجية غنت في تونس، وذلك في مهرجانات قرطاج المعروفة باسم «سوسة والحمامات» ومسارح جرش وقرطاج ومهرجانات مختلفة في المغرب والجزائر وسورية، وهي الفنانة التي غنت في أكثر من 100 مهرجان خليجي وعربي طوال مسيرتها الفنية.

ولها العديد من الألبومات، وأكثر من 200 أغنية منفردة، وأكثر من 30 أوبريتا خليجيا وعربيا، والعديد من الأغاني الوطنية والأغاني الخاصة.

ناشطون تناقلوا عبر مواقع التواصل فيديو استقبال فنانتهم المحبوبة
back to top