أعلنت الفنانة هنا شيحة مشاركتها في بطولة فيلم محمد سعد الجديد "محمد حسين"، لتجسد دور البطولة النسائية أمامه، في عمل يعد التعاون الأول بينهما، ويشارك في بطولته الفنانان محمود البزاوي وحجاج عبدالعظيم.

وستخوض هنا هذه التجربة الجديدة بالنسبة إليها عقب مجموعة تجارب سينمائية استطاعت تحقيق النجاح، لاسيما الفيلم الأخير "قبل زحمة الصيف"، الذي تدور أحداثه في قرية سياحية على شاطئ البحر بالساحل الشمالي قبل بدء موسم الصيف، وتلتقي 5 شخصيات هم الوحيدون الموجودون في القرية خلال هذا الوقت من العام؛ يحيى طبيب أربعيني يبحث عن مكان آمن يقضي فيه بعض الوقت حتى تنتهي التحقيقات في قضية يتورط فيها المستشفى الذي تركه له والد زوجته ليديره مع شركاء آخرين، فلا يجد سوى الشاليه الذي تعيش فيه زوجته ماجدة.

Ad

ماجدة في الأصل طبيبة، لكنها تقضي معظم العام تقريباً في الشاليه الذي اشتراه والدها منذ تأسيس القرية السياحية، حيث تحاول هناك أن تهتم بنفسها كما يجب، تمارس التأمل، وتعتني بملابسها وشعرها وأظافرها وتقضي وقتاً جيداً وحدها على الشاطئ.

يلفت نظر يحيى ظهور امرأة أربعينية جميلة ومطلقة (هالة) تأتي إلى القرية لتقضي بعض الوقت مع هشام، وهو ممثل نصف معروف. الشخصية الخامسة هي جمعة الشاب الصعيدي الذي انتهى من خدمته العسكرية أخيراً، ويحل مكان أخيه في تلبية مطالب سكان الشاليهات بالقرية السياحية.

"قبل زحمة الصيف" فيلم من تأليف غادة شهبندر ونورا الشيخ، التي شاركت في كتابة الحوار، ويقوم ببطولته ماجد الكدواني، وهنا شيحة، وأحمد داود ولانا مشتاق وهاني المتناوي، وهو من إخراج محمد خان.

وكان الفيلم تعرض إلى انتقادات كثيرة، بسبب جرأة ملابس هنا شيحة، إضافة إلى دورها الجديد بالنسبة إليها.

من جانب آخر، تشارك هنا في بطولة فيلم "الديزل" للنجم محمد رمضان، حيث تواصل تصويره حالياً، وستنتهي من تصوير مشاهدها بعد أسبوع تقريباً، مع المخرج كريم السبكي، وتظهر خلال الأحداث بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل في إطار درامي.