السلامة: سلة الجهراء أغلقت باب ضم لاعبين جدد

نشر في 29-07-2018
آخر تحديث 29-07-2018 | 00:00
عقاب يتوسط رئيس النادي دهام الشمري ومدير اللعبة سعد السلامة
عقاب يتوسط رئيس النادي دهام الشمري ومدير اللعبة سعد السلامة
أكد مدير لعبة كرة السلة بنادي الجهراء سعد السلامة أن إدارة النادي اكتفت بالتعاقد مع اللاعبين الأربعة فهاد السبيعي وعبدالله الصراف ويوسف عقاب ومحمد نبيل، مشيرا الى أن الإدارة أغلقت باب ضم اللاعبين نهائيا استعدادا للموسم المقبل.

وقال السلامة، لـ"الجريدة"، إن هؤلاء اللاعبين الأربعة سيكونون داعما كبيرا للفريق، من أجل تحقيق الطموحات في الموسم الجديد، إذ يسعى الفريق الى المنافسة على البطولات بقوة، بعدما عاد لسكة البطولات الموسم الماضي، وفاز بلقب الدرع، مشيدا بخبرة اللاعبين الاربعة.

وأضاف أن إدارة النادي تعاقدت مع المدرب الصربي زوران كريكوفيتش لتولي مهمة تدريب الفريق الاول خلفا لليتواني لوكاس الذي بالغ كثيرا في متطلباته المالية من اجل تجديد عقده.

وأشار الى أن كريكوفيتش ليس بغريب على سلة الجهراء، حيث سبق أن درب الفريق موسمين على التوالي، إضافة الى تدريبه أزرق السلة اكثر من 6 سنوات، كما تعاقدت إدارة النادي مع الوطني محمد عباس لاعب الفريق السابق ليكون مساعدا لزوران، حيث سبق ان عمل مع زوران مساعدا خلال الموسمين اللذين قضاهما في تدريب الفريق.

وقال إن المدرب الجديد سيصل الى البلاد خلال الأسبوع المقبل أو بعده، من أجل تسلم مهمته رسميا، وسيكون هناك اجتماع قبل انطلاق التدريبات مع الإدارة لوضع خطة إعداد الفريق، والبحث في إمكانية اقامة معسكر تدريبي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ولفت السلامة إلى أن الجهراء يمتلك قاعدة قوية، وسيكون من مهام المدرب الجديد الدفع بالعناصر الشابة خلال المباريات المقبلة، لاسيما أن إدارة النادي بدأت بهذه الخطوة منذ الموسم الماضي.

وثمن موقف إدارتي القادسية والنصر، بعدما سمحت بإعارة اللاعبين الصراف والسبيعي وعقاب لتدعيم الفريق الاول، موجها الشكر أيضا إلى رئيس الجهاز فيصل السلامة، ومجلس إدارة النادي، على دعمهم للفريق، إضافة الى لاعبي الفريق الذين تحملوا ضغوطا كبيرة خلال الموسم الماضي للفوز بإحدى البطولات.

back to top