«يد» الساحل يبدأ فترة إعداده للموسم الجديد

نشر في 29-07-2018
آخر تحديث 29-07-2018 | 00:00
حسام توفيق يوجه اللاعبين في لقاء سابق
حسام توفيق يوجه اللاعبين في لقاء سابق
تنطلق اليوم فترة إعداد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الساحل، تحت قيادة المدرب المصري حسام توفيق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ في منتصف سبتمبر المقبل.

وأكد توفيق أن خطة الإعداد للموسم الجديد ستنقسم إلى عدة مراحل، تبدأ بالجانب البدني وتدريبات التقوية، لتعويض فترة التوقف الطويلة منذ نهاية منافسات الموسم الماضي، ورفع معدلات اللياقة لجميع اللاعبين، بعدها ينتقل التدريب للجانبين الفني والتكتيكي، لتهيئة اللاعبين من جميع النواحي، قبل خوض المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد، والتي سيخوض فيها الفريق عددا من المباريات التجريبية.

وشكر المدرب مجلس إدارة النادي على قرار العدول عن إلغاء اللعبة، الذي اتخذ في وقت سابق، معربا في الوقت ذاته عن سعادته، لتجديد الثقة فيه، متمنيا أن يكون عند حُسن الظن.

وأضاف توفيق: "أمامنا مهمة شاقة للحصول على مركز متقدم، لحجز أحد مقاعد الدوري الممتاز، وسنعمل جاهدين على إعادة الاستقرار للفريق، وتحقيق النتائج المرجوة".

وتابع: "الساحل يضم توليفة مميزة جدا من لاعبي الخبرة والشباب، ولديهم طموح كبير في الظهور بشكل جيد وتحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد".

يُذكر أن إدارة الساحل اتخذت في وقت سابق قرارا بإلغاء لعبة كرة اليد في النادي، لكنها عدلت مرة أخرى عن الفكرة، تماشيا مع اللائحة الجديدة للأندية، والتي تنص على ضرورة التزام جميع الأندية بوجود أربع لعبات جماعية في كل نادٍ، وهي: كرة القدم واليد والسلة والطائرة، إضافة إلى لعبتي السباحة وألعاب القوى.

back to top