أعلن رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية فريد عمادي اليوم الاحد انتهاء جميع استعدادات بعثة الحج هذا العام وفقا لخطة تم وضعها لانجاح هذا الموسم.

وقال عمادي في تصريح صحفي ان الدفعة الاولى من البعثة ستغادر الى الاراضي المقدسة في ال5 من اغسطس المقبل في حين ستلحق بها الدفعة الثانية عقب يومين الى ان تكتمل جميع الفرق المشاركة من اجل التنسيق مع حملات الحج الكويتية وتمكين الحجاج من اداء مناسكهم على أكمل وجه.

Ad

وافاد ان الفرق المشاركة في البعثة تمثل وزارات الاوقاف والصحة والاعلام والداخلية والخارجية والادارة العامة للاطفاء وهيئتي الشباب والرياضة مبينا ان تلك الفرق انهت جميع استعدادتها لتقديم الخدمات اللازمة لحجاج الكويت بدءا من وصولهم الى مكة وأثناء تنقلهم بين المشاعر المقدسة حتى عودتهم الى البلاد.

وثمن عمادي حرص وزارة الحج السعودية على نجاح موسم الحج وتسهيل جميع العقبات التي قد تواجه حجاج بيت الله الحرام واهتمامها بتوفير جميع احتياجات ضيوف الرحمن.

وأشاد بدعم وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي غي المحدود لبعثة الحج الكويتية وتسخير كافة الامكانات لراحة الحجاج الكويتيين.