سعد الفرج بدأ تصوير المسلسل العماني «سدرة»

نشر في 30-07-2018
آخر تحديث 30-07-2018 | 00:00
الفرج مع المخرج البلوشي ونجله فهد في كواليس «سدرة»
الفرج مع المخرج البلوشي ونجله فهد في كواليس «سدرة»
كشف الفنان سعد الفرج عن بدء تصوير دوره في المسلسل العماني (سدرة)، الذي يحمل توقيع المخرج يوسف البلوشي، وكتب أحداثه نعيم نور. ومن المقرر أن يشارك في العمل نخبة من الفنانين العمانيين.

وقال الفرج إنه وصل إلى سلطنة عمان قبل أيام للتحضير للعمل الذي بدأ تصوير أحداثه، ومن المرجح عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل. وآثر أبوبدر عدم الخوض في تفاصيل المسلسل، أو الكشف عن أبعاد شخصيته، التي وصفها بأنها ستكون مفاجأة للجمهور، مؤكدا أهمية الأعمال الدرامية الخليجية المشتركة في مد جسور التعاون بين الفنانين الخليجيين.

يُذكر أن الفرج أطلَّ خلال رمضان الماضي في مسلسل «سموم»، وهو الجزء الثاني من «المعزب»، الذي قدمه الفنان أحمد جوهر من قبل، وحقق ردود أفعال طيبة. ويعتبر «سموم» العمل الوحيد الذي يحمل الصبغة التراثية في خارطة الدراما الرمضانية بالكويت هذا العام، وشهد تعاونا مختلفا بين جوهر والفرج، العائد للشاشة الصغيرة. ويبدو أن الفرج وجد أخيرا ضالته في عمل درامي مميز يطل من خلاله على جمهوره.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول الكويت قبل ثمانين سنة تقريبا، حيث قسوة الحياة المعيشية، وشغف العيش قبل اكتشاف النفط في مسلسل بشكل تراثي ممزوج بالكوميديا.

والعمل من تأليف أحمد جوهر، وإخراج البيلي أحمد، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: عماد العكاري، محمد عاشور، عبدالله عبدالرضا.

back to top