«الأوقاف»: بعثة الحج تغادر البلاد الأحد المقبل

نشر في 30-07-2018
آخر تحديث 30-07-2018 | 00:03
رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي
رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي
أكد رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي أن «البعثة أنهت جميع استعداداتها لهذا العام، وفقاً لخطة وضعتها لإنجاح موسم الحج».

وقال عمادي، في تصريح صحافي، إن «الفرق المشاركة في البعثة من وزارات الأوقاف والصحة والاعلام والداخلية والخارجية، والادارة العامة للإطفاء وهيئة الشباب والرياضة، أتمت كل استعداداتها لتقديم الخدمات اللازمة لحجاج الكويت، بدءاً من وصولهم إلى مكة المكرمة، وأثناء تنقلهم بين المشاعر المقدسة، حتى رجوعهم الى الكويت».

وأشار إلى ان «الدفعة الاولى من بعثة الحج ستغادر إلى الأراضي المقدسة الأحد المقبل 5 أغسطس، في حين ستغادر الدفعة الثانية بعدها بيومين، إلى أن تكتمل جميع الفرق المشاركة، لتكون جاهزة لاستقبال حجاجنا في مكة، والتنسيق والترتيب مع حملات الحج الكويتية، لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم على أكمل وجه، ومن دون مشاكل».

وثمن عمادي «حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته ووزارة الحج على نجاح الموسم، وتسهيل جميع العقبات التي قد تواجه حجاج بيت الله الحرام، وتوفير جميع احتياجات ضيوف الرحمن»، مشيدا بـ«الدعم الكبير الذي يقدمه وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية د. فهد العفاسي لبعثة الحج الكويتية، وتسخير كافة الإمكانات لراحة الحجاج الكويتيين».

back to top