«الكهرباء» تجري تدويراً واسعاً بين مديري قطاعاتها

بوشهري وقع 16 قراراً بنقل وندب موظفين

نشر في 30-07-2018
آخر تحديث 30-07-2018 | 00:05
No Image Caption
أجرت وزارة الكهرباء والماء، أمس، حركة تنقلات وندب واسعة شملت عددا من الموظفين في مختلف قطاعات الوزارة، حيث تركزت حركة النقل بين المديرين في قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسة، بينما تم ندب عدد من الموظفين كرؤساء أقسام ومديري إدارات ومراقبين في قطاع تشغيل وصيانة المياه، إضافة الى عدد من التغييرات في قطاع محطات القوى وتقطير المياه.

ووقع وزير الكهرباء والماء، بخيت الرشيدي، أمس، قرارا بإسناد مهمة رئيس مهندسي مشاريع محطات القوى وتقطير المياه للمهندس أحمد قاسم، الذي كان يشغل وظيفة مدير إدارة أعمال أجهزة القياس والتحكم في القطاع نفسه.

بدوره، وقع وكيل الوزارة محمد بوشهري 16 قرارا بنقل وندب 16 موظفا ضمن سعي الوزارة الى تسكين الشواغر، بما يسهل عمل الموظفين.

وشملت قرارات النقل بقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسة، نقل خليفة الصقر مدير إدارة الفحص وأجهزة القياس للعمل مديرا لإدارة التخطيط والمتابعة، ونقل سعد المشوط من مدير إدارة التشغيل والصيانة ليشغل منصب مدير إدارة الإنتاج، ونقل ناهدة دشتي من منصب مديرة إدارة التخطيط والمتابعة للعمل مديرة لإدارة الرسم الهندسي، ونسيمة الرفاعي من مديرة إدارة الرسم الهندسي للعمل مديرة لإدارة الفحص وأجهزة القياس، ونقل يوسف الصراف رئيس قسم التشغيل والصيانة لمحافظة الأحمدي في إدارة التشغيل والصيانة للعمل رئيس قسم الأعمال الكهربائية في ادارة التصميم والإشراف، كما تم نقل محمود الهاشمي من مدير إدارة الصيانة للعمل مديرا لإدارة التشغيل والصيانة، ونقل هشام الشطي من مدير إدارة الإنتاج للعمل مديرا لإدارة التصميم والإشراف، وعصام الفودري من مدير لإدارة التصميم والإشراف للعمل مديرا لإدارة الصيانة في القطاع نفسه.

شبكات التوزيع

وفيما يخص قطاع شبكات التوزيع الكهربائية، تم نقل طارق يوسف من رئيس قسم تنفيذ محطات التحويل الثانوية في إدارة التخطيط والبرامج والمتابعة للعمل رئيسا لقسم التشغيل والصيانة لمحافظة حولي في إدارة التشغيل والصيانة في قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئسية.

أما قرارات الندب فقد شملت عددا من الموظفين بتثبيتهم كمديري إدارات ورؤساء أقسام ومراقبين في قطاع تشغيل وصيانة المياه، حيث تم ندب حسين حسن للعمل رئيسا لقسم طوارئ مياه الشويخ في مراقبة المنطقة الشمالية في إدارة تشغيل وصيانة الشبكات المائية، وندب عادل السلمان للعمل رئيسا لقسم طوارئ مياه حولي في مراقبة المنطقة الجنوبية إدارة تشغيل وصيانة الشبكات المائية، وعبدالناصر الملا للعمل رئيسا لقسم طوارئ مياه السالمية في مراقبة المنطقة الجنوبية في إدارة تشغيل وصيانة الشبكات المائية، وندب سامي العازمي للعمل رئيسا لقسم العقود في مراقبة عقود الصيانة في إدارة تشغيل وصيانة الشبكات المائية.

وجاء ضمن القرارات ندب عادل العنزي الذي كان يشغل منصب مراقب مراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الزور الجنوبية في قطاع محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه للعمل مديرا لإدارة محطة الزور.

وقد طالت قرارات الندب قطاع الشؤون الإدارية، حيث تم ندب رئيس قسم البدلات في مراقبة العلاقات والبدلات في إدارة شؤون العاملين عبدالله المطيري للعمل مراقبا لمراقبة إنهاء الخدمة والعقود في الإدارة نفسها، بينما تم ندب مراقب مراقبة التعيينات أحمد النما للعمل مديرا لإدارة ترتيب الوظائف في القطاع.

back to top