قرر الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، قطع إجازته والانضمام إلى تدريبات الفريق الملكي، استعداداً للموسم الجديد، بينما أكد في تصريحات صحافية، أمس الأول، أنه يشعر بـ"الهدوء" قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد نافاس في تصريحات لجريدة "لا ناسيون" اليومية المحلية "أشعر بالسعادة. في حقيقة الأمر أنا ممتن للرب الذي منحني كل هذه الفرص العظيمة. لدي آمال وطموحات كبيرة لدى العودة كأنها المرة الأولى التي انضم فيها. سنعمل بكل قوة يوميا، وسنواصل الاستمتاع بالوجود داخل جدران ريال مدريد".

Ad

وسافر نافاس، الذي يقضي موسمه الخامس مع الفريق الملكي، اليوم للولايات المتحدة للالتحاق ببعثة الفريق التي تستعد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الجديد جولين لوبيتيغي.

وقلل صاحب الـ31 عاما من أهمية الشائعات التي تربط ناديه بالعديد من الأسماء في نفس مركزه، موضحا أنه تحدث مع لوبيتيغي، وأن الأمور "جيدة جداً".

وأوضح "أنا هادئ، ويتبقى عامان في عقدي. عليّ فقط التفكير في كيفية التحسن يوما بعد يوم، وفي الجهد الذي علي بذله والاستمتاع بكل لحظة. يجب النظر لما سيحدث في المستقبل".

ويستعد الفريق الملكي للسفر لجولة الولايات المتحدة، والتي سيخوض خلالها 3 مباريات ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي (أول أغسطس المقبل)، ويوفنتوس الإيطالي (5 من نفس الشهر)، وروما الإيطالي (8 أغسطس).

بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول لبطل أوروبا آخر 3 مواسم أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبي منتصف الشهر المقبل على ملعب (لو كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين.