الجيوشي يصل غداً لقيادة يد الأخضر

نشر في 30-07-2018
آخر تحديث 30-07-2018 | 00:05
عمرو الجيوشي
عمرو الجيوشي
يبدأ الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي فترة إعداده محلياً في 4 أغسطس المقبل، تحت قيادة مدربه المصري الجديد عمرو الجيوشي، المنتظر وصوله غداً.
يصل مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي المصري عمرو الجيوشي غداً، تمهيداً لبداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد في 4 أغسطس المقبل على صالة النادي.

وكان العربي تعاقد مع الجيوشي خلفاً للسلوفيني بورا ماجيك، لكن التغييرات التي طرأت على إدارة اللعبة بعد استقالة عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة رائد الزعابي، وإسناد المهمة لزميله في المجلس سلمان بولند أخرت وصوله.

من جانبه، أكد بولند أن الفريق ينتظر وصول الجيوشي لترتيب كل الأمور المتعلقة ببداية فترة الإعداد للموسم الجديد المقرر أن ينطلق منتصف سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن إدارة اللعبة حددت 4 أغسطس المقبل لانطلاق التدريبات المحلية في صالة النادي على أن تتم مناقشة مراحل البرنامج الإعدادي مع المدرب فور وصوله إلى الكويت.

وأوضح أن إدارة اللعبة طلبت إقامة معسكر تدريبي خارجي، استعدادا للموسم الجديد، وتنتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة، "لكن في حالة الرفض سنكتفي بالإعداد المحلي، مع خوض عدد من المباريات الودية التجريبية مع فرق محلية".

وقال بولند، إن "الإدارة تعمل حالياً على توفير كل الإمكانات المتاحة من أجل النهوض باللعبة والفريق الأول بشكل خاص، طمعاً في إعادتها إلى سابق عهدها، خصوصاً أن الموسم المقبل ستكون المنافسة فيه على أشدها، بسبب قرار الاتحاد الذي نص على أن يكون الموسم الجديد تصنيفياً لتقسيم الفرق المشاركة في الدوري إلى قسمين: ممتاز ودرجة أولى في الموسم التالي".

وأردف أن "الأخضر لن يسعى إلى حجز أحد مقاعد الدوري الممتاز فقط، بل سنعمل جاهدين لفرض أنفسنا منافسين كالعادة على المراكز الأولى في جميع البطولات المحلية".

فترة مؤقتة

وأعرب بولند عن شكره لمجلس الإدارة، وعلى رأسه رئيس النادي جمال الكاظمي، على الثقة التي أولاه إياها، بإسناد ملف لعبة كرة اليد له في هذا التوقيت، متمنياً أن يكون عند حسن الظن، لافتاً إلى أن عمله في قطاع كرة اليد بمنزلة فترة انتقالية إلى حين عودة مدير اللعبة السابق رائد الزعابي المنتظر في الفترة المقبلة.

back to top