خليجي قتل شقيقه وصديقه بأم الهيمان لأسباب مجهولة

نشر في 31-07-2018
آخر تحديث 31-07-2018 | 00:00
No Image Caption
شهدت منطقة علي صباح السالم (أم الهيمان سابقا)، جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها مواطنان خليجيان في العقد الثالث من عمرهما، عندما أقدم شقيق أحدهما على إطلاق النار عليهما لأسباب مجهولة، قبل أن يسلم نفسه لرجال الأمن في مخفر شرطة منفذ النويصيب الحدودي أثناء محاولته مغادرة البلاد.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مخفر شرطة منفذ النويصيب الحدودي، أفادوا خلاله بأن مواطنا خليجيا قدم للمنفذ للسفر إلى السعودية.

وأوضح المصدر أنه عند التدقيق على بيانات الخليجي تبين أنه ممنوع من السفر، وعليه إلقاء قبض بالحاسب الآلي، بسبب مديونيات مالية، مضيفا أن رجال الأمن لاحظوا أن المسافر في حالة غير طبيعية، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة عند نقله إلى المخفر.

وذكر أنه عند نقل المسافر إلى المخفر أخطر رجال الأمن بأنه قتل شقيقه وصديقه داخل أحد المنازل في منطقة أم الهيمان، فاصطحبه رجال الأمن إلى المنزل الذي قال إنه ارتكب فيه الجريمة، وعثروا على جثتين مصابتين بعدة أعيرة نارية، والسلاح المستخدم في الجريمة، وهو رشاش من نوع كلاشنكوف، وكمية كبيرة من الذخيرة.

وأفاد المصدر بأن التحريات الأولية لرجال المباحث كشفت أن المجني عليهما والجاني يسكنون في هذا المنزل دون أسرهم، وأن الجاني كان في حالة تعاط لمادة الشبو، وحدث خلاف بينهم، أقدم على اثره المتهم على إطلاق النار عليهما. وقد تعذر التحقيق معه، لأنه كان لايزال تحت تأثير المواد المخدرة.

back to top