يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، في الثامنة من مساء اليوم، المباراة التجريبية الثانية في المرحلة الأولى من الاستعدادات المحلية، حيث يستضيف نظيره برقان على الملعب الفرعي رقم 2 بالنادي.

وسبق للأخضر أن لعب أول مباراة تجريبية مع التضامن يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل لا شيء سجلهما حسين الموسوي وعلي مقصيد.

Ad

وتعد المباراتان فرصة لمدرب الفريق السوري حسام السيد، لمتابعة جميع اللاعبين، والوقوف على مستوياتهم قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي في القاهرة غدا، والذي يستمر أسبوعين، يخوض خلالهما الفريق ما لا يقل عن 3 مباريات ودية.

وعلى الصعيد ذاته، يلعب فريق الشباب تحت 20 سنة ثاني مبارياته الودية اليوم مع فريق التضامن في السابعة والنصف مساءً على استاد مساعد الشنفا.

وسبق لأخضر الشباب أن خسر التجريبية الأولى امام منتخب الشباب بخماسية نظيفة.

وسيغادر الأخضر أيضا إلى المعسكر الخارجي في القاهرة اعتبارا من مساء غد.

ووقع المعد البدني للأخضر البرازيلي دينس مع فريق السالمية، للعمل ضمن طاقمه الفني ابتداء من الفترة الحالية حتى نهاية الموسم، رغم اتفاقه على تجديد تعاقده مع الأخضر.

وسبق لدينس العمل مع الأخضر في الموسم الماضي، واتفق شفهياً على تجديد عقده مع العربي، وباشر مهامه بشكل فعلي في الأيام الماضية، قبل أن يوقع مع السالمية بشكل مفاجئ!

ومن جهة أخرى، لاتزال محاولات نجم الاخضر طلال نايف مستمرة للحصول على كتاب الاستغناء من النادي العربي، ليتمكن من الانتقال إلى ناد آخر، وتبدو وجهته المقبلة لفريق التضامن، الذي يسعى إلى بناء فريق جديد تحت قيادة المدرب الصربي رادي.

وتتجه النية لدى إدارة الأخضر بالتمسك بخدمات اللاعب، إلا في حال وصول عرض رسمي بمقابل مادي للاعب.